فى الحلقة الجديدة من "مليكة".. دينا الشربينى تستعد لعمل تحليل الـ DNA للوصول إلى حقيقة شخصيتها.. ندى بسيونى تقرر مساعدتها.. العوضى يفشل فى إنقاذ رامز أمير بعد تلقيه رصاصة.. ومصطفى فهمى يساعد الأمن لمنع كارثة

السبت، 02 يونيو 2018 09:00 م
فى الحلقة الجديدة من "مليكة".. دينا الشربينى تستعد لعمل تحليل الـ DNA للوصول إلى حقيقة شخصيتها.. ندى بسيونى تقرر مساعدتها.. العوضى يفشل فى إنقاذ رامز أمير بعد تلقيه رصاصة.. ومصطفى فهمى يساعد الأمن لمنع كارثة دينا الشربينى
كتبت لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تزداد أحداث مسلسل مليكة للنجمة دينا الشربينى تشويقا مع الوصول إلى معلومات جديدة تؤكد حقيقة كونها آية وليست مليكة، مع مقابلة مليكة بحازم الذى أكد لها أنها بدلت السلسلة مع آية قبل الانفجار الذى حدث فى فرح ابنة النائب العام قبل عام من لقائهما، كما أن نظراتها وتصرفاتها تلك التى كان يراها فى آية.

وقررت صفاء الطوخى "ميرفت" مساعدة مليكة فى الوصول إلى حقيقة شخصيتها، حتى لو كلفها ذلك الوقوف أمام زوجها أكرم "ياسر على ماهر"، وبسبب تشتت ذهن مليكة رأت حلما يجمعها بـ آية "آية سماحة" التى سألت مليكة حول إذا كانت تشعر بالغضب منها بسبب أخذها مكانها فى المنزل، لكن مليكة أخبرتها أنهما الاثنان واحد، ما جعل مليكة تستيقظ من نومها مفزوعة، وتقرر عمل تحليل الـDNA للوصول إلى حقيقة شخصيتها، فى محاولة منها لإيقاف الهلاوس التى تشعر بها.

ووضع "أحمد العوضى" باسل، كاميرات مراقبة فى منزل "حمدى درغام" مدرس الجماعات الإرهابية الذى يبحث وراء وجود بشير "رامز أمير" فى المزرعة عند عزة "شيرى مجدى"، للوصول إلى معلومات أكثر حول نشاطاته، وفعل ذلك أثناء وجود "حمدى درغام" عند بشير لسؤاله مجددا حول كيفية هروبه من عباس شقيقه ولقائه بسالم الذى يصحبه فى منزل عزة، وقررت مليكة الذهاب إلى خالتها فريدة "ندى بسيونى" ووالدة آية لإخبارها أنها ستقوم بعمل تحليل الـDNA، وتريد مساعدتها، وللقيام بذلك عليها أن تقابلها عند دكتور سعيد "محمد شاهين" الطبيب النفسى الذى يتابع حالتها.

مليكة
مليكة

واستكملت أحداث مسلسل مليكة فى السخونة خاصة مع تصميم باسل على الذهاب إلى بشير وإنقاذه من أخيه عباس بعد أن تأكدوا من معرفة الجماعات الإرهابية بمساعدته للأمن، فى محاولة منه للحفاظ على حياته، لكنه بالرغم من ذلك لم يستطع القيام بذلك وتم أخذه من قبل أشخاص تابعة لعباس شقيقه إلى المزرعة بعد أن تلقى باسل رصاصة من عزة، وتم توصيل بشير إلى عباس الذى طلب منه عدم الكذب عليه مجددا.

مليكة
مليكة

ورجحت الصدفة كفة مليكة لزيادة شكوكها حول أنها آية من خلال مقابلتها مع حازم الذى ظل يطاردها، ليتحدث معها حول أنها "آية" وليست "مليكة"، بسبب طريقة تصرفاتها ونظراتها التى يعرفها، مما أدى إلى حدوث مشادة بين مليكة وشقيقها شريف "عمر السعيد" وعند تدخل رولا "إيمان الزيدى" لتهدئة الأمور فيما بينهما، قامت مليكة بعمل ردود فعل سخيفة مما جعل رولا تقرر النزول من السيارة فى وسط الشارع، خاصة مع استمرار المشادات بين شريف ومليكة بسبب التصرفات الغريبة التى تقوم بها حتى مع محاولة والدهما أكرم التدخل لحلها ولكنهما منعا حدوث ذلك.

مليكة
مليكة

ومع قرار باهر "مصطفى فهمى" بمساعدة الأمن للقبض على هيلين "دانا حمدان" بمساعدة  لؤى "محمود متولى"، وأبلغ باهر الأمن بأن لديه معلومات  معلومات مهمة عن هيلين، كما قام بعمل نسخة من البيانات المطلوبة للأمن لمنع حدوث أى كارثة أخرى، ولكن ليبقى المشاهدين فى حالة من التشويق قرر صناع المسلسل انتهاء الحلقة الـ 17 بظهور شخص غامض يجعل هيلين فى حالة صدمة أثناء اتصالها بالجهات التى تعمل معها لإبلاغهم للاستعداد للعملية المقبلة بعد الوصول إلى المعلومات التى يريدونها.

مليكة
مليكة

يذكر أن مسلسل "مليكة"، من بطولة دينا الشربينى، رامز أمير، مصطفى فهمى، عمر السعيد، أحمد العوضى، ندى بسيونى، صفاء الطوخى، دانا حمدان، إيمان الزيدى، آية سماحة، لمياء كرم، ياسر على ماهر، وقصة أحمد طاهر ياسين وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك وإخراج شريف إسماعيل وإشراف أحمد نادر جلال.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة