عميد تجارة الإسكندرية: سنستمر فى عرض مباريات المونديال لطلاب الجامعة حتى بعد خروج مصر

الأربعاء، 20 يونيو 2018 09:00 ص
عميد تجارة الإسكندرية: سنستمر فى عرض مباريات المونديال لطلاب الجامعة حتى بعد خروج مصر رئيس الجامعة
الإسكندرية – هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور السيد الصيفى، عميد كلية التجارة بجامعة الإسكندرية، إن متابعة مباريات كرة القدم لكأس العالم، ستستمر داخل مبنى الكلية، ولن تتوقف بخروج مصر من المنافسة.

وأوضح الصيفى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن الهدف الأساسى، من إتاحة قاعة بمدرج الكلية، لمتابعة مباريات كأس العالم، يستهدف جذب الشباب بعيدًا عن المقاهى مرتفعة الأسعار، و بعيدًا عن سئ السلوك، والذين يتناولون الشيشة والسجائر، وفى جو صحى، يرافقهم أعضاء هيئة التدريس والموظفين.

وقال عميد كلية التجارة، إن خروج مصر من كأس العالم، لن يؤثر على إتاحة متابعة المباراة، بسبب إقبال الطلاب لمشاهدتها، مشيرًا إلى أن ذلك هو نواة للبدء فى أنشطة جديدة ومختلفة، تجذب الطلاب للجامعة طوال أيام السنة.

 وأشار الصيفى، إلى أنه تم البدء فى تجهيز الكلية ب"ترابيزات" بينج بونج" وأماكن للعب الشطرنج والطاولة، وكرة القدم، حتى تتحول الكلية ملجأ للطلبة لممارسة هواياتهم.

 وأوضح عميد كلية التجارة أنه سيتم تنظيم محاضرات بداخل الكلية فى فترة الإجازة الصيفية عن الموازنة الخاصة بالدولة والعجز فيها، والأسباب الخاصة بقرارات زيادة الأسعار، حتى يتمكن طالب كلية التجارة من الرد على أى شخص بطريقة علمية ومنهجية جيدة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة