تعرف على المتأهلين لدور الـ 16 فى كأس العالم

الخميس، 21 يونيو 2018 11:04 م
تعرف على المتأهلين لدور الـ 16 فى كأس العالم ميسي
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت مباريات اليوم الثامن من منافسات نهائيات كأس العالم المقامة حاليا فى روسيا، والتى قضت بتأهل منتخبين جديدين، وقربت الأرجنتين من توديع البطولة.

المتأهلون لدور الـ16 بكأس العالم

حسم المنتخب الفرنسى تأهله لدور الـ 16 من كأس العالم بعدما رفع رصيده إلى 6 نقاط بالمجموعة الثالثة بفوزه على بيرو بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعتهم اليوم على ملعب إيكاتنبيرج أرينا، وكانت الديوك الفرنسية قد فازت فى أولى مبارياتهم بالمونديال على استراليا بهدفين نظيفين.

وانضم المنتخب الكرواتى لقائمة المتأهلين لدور الـ 16، بعد أن رفع هو الأخر رصيده إلى 6 نقاط بالمجموعة الرابعة ، بفوزه على الأرجنتين بثلاثية نظيفة، بعد أن كان قد فاز على نيجيريا بهدفين نظيفين فى أولى مبارياته بالمونديال.

وكان المنتخب الأوروجويانى قد حسم تأهله لدور الـ 16 بفوزه على السعودية بهدف نظيف أمس الأربعاء بالمجموعة الأولى، بعدما فاز على المنتخب الوطنى فى أولى مبارياته بالمونديال، وحسم أيضا المنتخب الروسى عبوره دور المجموعات بفوزه على الفراعنة أول أمس الثلاثاء، بعدما فاز على الأخضر بخماسية نظيفة فى افتتاحية البطولة.

بينما اقترب المنتخب الأرجنتينى من توديع البطولة بخسارته من كرواتيا بثلاثية نظيفة، فيما ودع الفراعنة والسعودية والمغرب وبيرو البطولة بشكل رسمى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة