وزير الشباب: الرياضة لن تكون عبئا على الدولة

الجمعة، 22 يونيو 2018 11:27 م
وزير الشباب: الرياضة لن تكون عبئا على الدولة الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، أن الرياضة لن تكون عبئا على الدولة لكنها اقتصاد وتشكل جزءا كبيرا من المداخل القومية، ضاربا مثلاً بكرة القدم التى تمثل حجما كبيرا للدخل من حقوق الرعاية.

وأضاف صبحى، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى كريم حسن شحاتة فى برنامج كورة إف إم على إذاعة الشباب والرياضة: "إن شاء الله نقدر نستثمر ما تم فى قانون الرياضة من مساعدة الأندية على إشهار شركاتها لتعمل بطلاقة أكبر، والذى لا يقدر عمله بقانون الرياضة يتم عمله من خلال قانون الاستثمار، وهذا على المستوى القريب والبعيد سيكون سببا أساسيا لتحقيق الاكتفاء الذاتى للأندية".

 

وكشف صبحى أنه من ضمن أهدافه خلال توليه الوزارة جعل اسم مصر ينافس بقوة فى أى بطولة ونكون من أفضل 10 دول فى الترتيب، وذلك باستخدام الوسائل الحديثة فى التكنولوجيا والتنمية والتدريب.

 

وتطرق صبحى إلى مشاركة المنتخب الوطنى لكرة القدم فى كأس العالم، قائلاً: "إحنا فخورين بمنتخبنا الذى وصل إلى المونديال بعد غياب 28 عاما، واللاعبون أدوا على قدر المستطاع، وعلينا جميعاً كمسئولين وجماهير دعم الفريق خلال المباراة الأخيرة أمام السعودية، ومطالبتهم ببذل أقصى الجهد، خاصة أن هذه المباراة لها حسابات خاصة كونها ديربى عربى، وعند رجوعهم سيتم تقييم الإيجابيات والسلبيات جيدا ثم اتخاذ القرار المناسب".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة