ملخص مباريات اليوم الحادى عشر لكأس العالم × 20 صورة.. التعادل الإيجابى يحسم مواجهة اليابان والسنغال.. إنجلترا تدك شباك بنما بسداسية وتحطم رقما قياسيا.. كولومبيا تسحق بولندا بثلاثية وتقصيها من البطولة

الأحد، 24 يونيو 2018 11:00 م
ملخص مباريات اليوم الحادى عشر لكأس العالم × 20 صورة.. التعادل الإيجابى يحسم مواجهة اليابان والسنغال.. إنجلترا تدك شباك بنما بسداسية وتحطم رقما قياسيا.. كولومبيا تسحق بولندا بثلاثية وتقصيها من البطولة ملخص اليوم الحادى عشر لكأس العالم
كتب محمود رضا الزاملى _ تصوير (أ.ف.ب _ رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم "اليوم السابع" ملخصا خاصا لليوم الحادى عشر من بطولة مونديال كأس العالم 2018، وشهد المونديال، الأحد ، 3 مبارايات قوية تمثلت فى مواجهة حاسمة بين منتخبى اليابان والسنغال، حيث حسم التعادل الإيجابى 2/2 المواجهة المثيرة بين المنتخب السنغالى ونظيره اليابانى والتى أقيمت على ملعب "إيكاترينبرج أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثامنة فى بطولة كأس العالم.

كما انتهت المباراة الثانية، بفوز للمنتخب الأنجليزى على حساب نظيره البنمى، بسداسية مقابل هدف وحيد، حيث سحق منتخب انجلترا بنما بنتيجة 6/1 فى المباراة التى جمعت الفريقين، على ملعب "نيجنى نوفجورود".

فيما انتهت المباراة الأخيرة بين كولومبيا وبولندا بفوز المنتخب الكولومبى الذى حقق فوزًا غاليًا على منتخب بولندا، حيث حقق منتخب كولومبيا فوزا ثمينا على منتخب بولندا بنتيجة 3 – 0، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين، على ملعب "كازان أرينا"، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة الثامنة.

التعادل الإيجابى يحسم مواجهة اليابان والسنغال
 

وفى بداية اليوم الكروى بروسيا، ساد التعادل الإيجابى 2-2 مباراة المنتخب اليابانى ونظيره السنغالى اليوم الأحد، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة لمونديال روسيا، وافتتح المنتخب السنغالى التسجيل مبكرا عن طريق ساديو مانى فى الدقيقة 11، وعادل لمنتخب الساموراى تاكاشى إينوى فى الدقيقة 34.

وعاد المنتخب السنغالى للتقدم فى النتيجة مرة أخرى فى الدقيقة 71 عن طريق موسى واغي، ولكن اليابانى كيسوكى هوندا أدرك التعادل مجددا لمنتخب اليابان فى الدقيقة 78 من عمر اللقاء.

نجح ساديو مانى فى تسجيل هدف التقدم لصالح "أسود التيرانجا" فى الدقيقة 11 من زمن المباراة، أدرك تاكاشى إينوى التعادل للمنتخب اليابانى فى الدقيقة 34 من زمن المباراة.

وأضاف موسى واجى الثانى للمنتخب السنغالى فى الدقيقة 71 من زمن المباراة، وسجل كيسوكى هوندا هدف التعادل الثانى للمنتخب اليابانى فى الدقيقة 78 من زمن المباراة.


 

 

 

 

 

 

منتخب إنجلترا يدك شباك بنما بسداسية

 

أما المباراة الثانية، اكتسح منتخب إنجلترا منافسه بنما، الأحد، بستة أهداف مقابل واحد وضمن التأهل إلى الدور الثانى رفقة بلجيكا، وهو رقم قياسى لأكثر عدد من الأهداف يسجله فريق واحد فى مونديال روسيا.

وسجل النجم الإنجليزى هارى كين ثانى "هاتريك" فى مونديال روسيا بعد الثلاثية التى سجلها كريستيانو رونالدو فى مرمى إسبانيا.

وجاءت أهداف كين فى الدقائق 22 و46 من ركلتى جزاء وأتى الثالث فى الدقيقة 62، بينما سجل جون ستونز فى الدقيقتين 8 و40 وجيسى لينغارد فى الدقيقة 36.


 

 

 

 

 

 

كولومبيا تسحق بولندا بثلاثية وتقصيها من البطولة

 

حقق منتخب كولومبيا فوزا ثمينا على منتخب بولندا بنتيجة 3 – 0، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين مساء اليوم الأحد على ملعب "كازان أرينا"، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة الثامنة بكأس العالم 2018 فى روسيا.

أنهى المنتخب الكولومبى الشوط الأول متقدما بهدف سجله مدافع فريق برشلونة الإسبانى يارى مينا من ضربة رأسية رائعة مستغلا عرضية مميزة من نجم بايرن ميونخ الألمانى جيمس رودريجيز فى الدقيقة 40 من زمن اللقاء.

ونجح مهاجم موناكو الفرنسى النجم راداميل فالكاو فى تسجيل الهدف الثانى بالدقيقة 70 من زمن المباراة، من انفراد تام بالحارس البولندى فوتشيك تشيزنى ليضعها على يساره.

وعزز خوان كوادرادو لاعب يوفنتوس الإيطالى من تقدم الكولومبين بإضافة الهدف الثالث فى الدقيقة 75، من انفراد آخر ليضعها هذه المرة على يمين تشيزنى.

بهذا الفوز حصد منتخب كولومبيا أول 3 نقاط ليحل فى المركز الثالث، بينما ودع منتخب بولندا بدون نقاط، ويتصدر منتخبى اليابان والسنغال المجموعة برصيد 4 نقاط. 


 

 

 

 

 

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة