اخبار نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 26 / 6 / 2018 تشييع جنازة عبد الرحيم محمد وتحذير حامد

الثلاثاء، 26 يونيو 2018 11:29 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 26 / 6 / 2018 تشييع جنازة عبد الرحيم محمد وتحذير حامد جنازة عبد الرحيم محمد
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الثلاثاء الموافق 26 / 6 / 2018 العديد من الأخبار الرياضية المهمة  على رأسها تشييع جنازة الراحل عبد الرحيم محمد نجم الفريق السابق، توجيه مرتضى منصور رئيس النادى تحذيرا بضرورة إتمام تجديد عقده غداً برد نسختى العقد الذى حصلا عليهما أو الرحيل عن الفريق.

الرياضيون يشيعون جثمان عبد الرحيم محمد نجم الزمالك السابق

حرص عدد كبير من الرياضيين، على تشييع جثمان عبد الرحيم محمد نجم الزمالك والكرة المصرية السابق ظهر اليوم الثلاثاء، والذى وافته المنية أمس الاثنين عقب مشاهدته لمباراة مصر والسعودية فى نهائيات كأس العالم وخسرها الفراعنة بهدفين مقابل هدف واحد.

جنازة عبد الرحيم محمد

مرتضى منصور يحذر طارق حامد: "لا تخدعنا"

طالب مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك طارق حامد لاعب وسط الفريق والمنتخب بعدم خداع الجماهير، قائلاً:"غدا آخر ميعاد لك.. الساعة واحدة لو لم يرد نسختى العقد الذى استولى عليهما مع وكيله ويوقع على النسخة غير الموقعة فلا أريد أن آراه مرة ثانية فى نادى الزمالك".

وحذر مرتضى منصورفى تصريحات للموقع الرسمى للزمالك تحذير أخيرا للثلاثى كهربا وشيكابالا وعلى جبر لاعبى الفريق، بأن عليهم الالتزام والحضور غدا للنادى، مؤكداً أنه تقدم ببلاغ للنيابة واتحاد الكرة ضد أحمد يحيى وكيل أعمال طارق حامد بسبب نسختى عقد اللاعب .

الزمالك يشكو نانا بوكو وحسام باولو للجبلاية

قرر مسئولو نادى الزمالك تقديم شكوى رسمية لدى اتحاد الكرة ضد الثنائى نانا بوكو لعدم التزامه بالحضور للتدريبات وحسام باولو، لمشاركته فى تدريبات نادى نجوم المستقبل دون الحصول على إذن القلعة البيضاء.

ويجهز نادى الزمالك الشكوى لإرسالها خلال ساعات لاتحاد الكرة لتأمين موقفه مع الغانى نانا بوكو وحسام باولو، والحفاظ على حقوق النادى المادية.

فاورق جعفر مستشارا فنيا لمجلس الزمالك

اتفق مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، مع فاروق جعفر نجم النادى الأسبق، على العودة مجدداً إلى منصبه مستشارا فنيا لمجلس إدارة قلعة ميت عقبة بداية من اليوم والتقى مرتضى منصور اليوم بفاروق جعفر فى مقر قلعة ميت عقبة، وذلك على هامش جنازة الراحل عبد الرحيم محمد والتى حضرها جعفر ثم عاد إلى مقر النادى ليلتقى مع منصور واتفقا على الأمر.

أيمن حفنى يصرف مقدم تعاقده من الزمالك

صرف أيمن حفنى صانع ألعاب نادى الزمالك مقدم تعاقده من القلعة البيضاء بعد توقيعه عقودا جديدة منذ ساعات قليلة .

ووقع أيمن حفنى لنادى الزمالك لمدة 3 سنوات قادمة بعد اتفاقه مع مجلس الإدارة على جميع تفاصيل التعاقد .

أيمن حفنى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة