النائب مصطفى الجندى يطالب بزياده الدعم النقدى للأفراد المقيدين بمنظومة الدعم

الخميس، 28 يونيو 2018 01:43 م
النائب مصطفى الجندى يطالب بزياده الدعم النقدى للأفراد المقيدين بمنظومة الدعم النائب مصطفي الجندي
كتبت نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم النائب مصطفى الجندى، عضو مجلس النواب، ببيان عاجل إلى الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، موجها إلى المهندس مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء والدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، بضرورة مراعاة البعد الاجتماعى للغالبية العظمى من للشعب المصرى.

 

وطالب الجندى فى طلبه بزيادة الدعم النقدى الشهرى المُخصص للأفراد المقيدين بمنظومة الدعم السلعى والخبز المدعم على بطاقات التموين بالتزامن مع إقرار الموازنة الجديدة 2018- 2019، ضمن حزمة إجراءات الحماية الاجتماعية لرعاية محدودى الدخل، لتزيد حصة الفرد إلى 70 جنيها شهريا، بدلا من 50 جنيها، بعد أن ارتفعت من 21 إلى 50 جنيها العام الماضى.

 

وأكد النائب مصطفى الجندى، عضو مجلس النواب، مؤكدا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يعمل جاهدا على تخفيف العبء عن المواطنين خاصة محدودى الدخل منهم وسيرحب بزيادة حصة الفرد على بطاقات التموين إلى 70 جنيها بدلا من 50 جنيها.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حماده

شكرا جزيلا ... سيادة النائب المحترم ... مصطفي الجندي

من مدينة قنا .. محافظة قنا .. بجنوب صعيد مصر .. نتقدم بخالص الشكر .. لسيادة النائب المحترم .. عضو مجلس النواب الموقّر .. نشكره علي طلبه من حكومة الدكتور مصطفي مدبولي .. ممثلة في معالي وزير التموين والتجاره الداخليه .. الدكتور علي مصيلحي .. بزيادة قيمة الدعم العيني للمواطن .. الذي يحمل بطاقه تموينيه .. من خمسون جنيه الي سبعون جنيها .. نكرّر شكرنا لسيادة النائب المحترم .. مصطفي الجندي .. علي وقوفه الي جانب المواطن والشعور بأحواله المعيشيه .. ومحاولة تقديم العون المادي له ولأسرته .. خاصة أن فخامة الرئيس .. عبد الفتاح السيسي .. حفظه الله ورعاه .. سبق وأن وجّه بزيادة قيمة هذا الدعم .. من 21 جنيه في السابق .. الي 50 جنيه .. ويتم حصول المواطن حاليا .. علي دعم تمويني شهري .. قدره خمسون جنيها .. بفضل توجيهات فخامة رئيسنا البار .. عبد الفتاح السيسي .. أطال الله لنا .. في عمره .. ويمنحه موفور الصحه والعافيه .. ويحفظه لمصر والمصريين .. من أجل اكمال المسيره الناجحه .. والمضي بمصرنا المحروسه .. الي مستقبل أفضل مشرق .. انشر يايوم السابع .. مع خالص تحياتي -

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة