تعرف على المستفيدين من رحيل كوبر

الخميس، 28 يونيو 2018 03:00 ص
تعرف على المستفيدين من رحيل كوبر كوبر
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة رحيل هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب رسميا ، والبحث عن بديل له ، وهو ما سبب الحزن لدى البعض سواء جماهير أو لاعبين، فى المقابل تسبب رحيل كوبر فى سعادة البعض، نرصدها فى التقرير التالى..

المدرب الوطنى

تسود حالة من الفرح بين عدد من المدربين بعد رحيل كوبر ، فى ظل توافر فرصة لتولى أحدهم المنصب الفنى للفراعنة خلفا لهيكتور كوبر ، ورغم إعلان مسئولى اتحاد الكرة أن خليفة الخواجة سيكون أجنبى 100%  ، لكن الجملة التى خرج بها رئيس الجبلاية أنه من الوارد أن يكون المدرب وطنيا جعلت المدربين المصريين لديهم حلم وأمل بتولى المهمة للفراعنة .

المستبعدون من جنة كوبر

استبعد هيكتور كوبر عددا من اللاعبين، رغم تألقهم مع أنديتهم سواء فى الدورى المحلى ، أو احترافهم فى الدوريات الخارجية .

ومن المؤكد أن رحيل كوبر سيفتح الباب أمامهم للانضمام للفراعنة الفترة المقبلة فى عهد مدير فنى جديد ، ومن هؤلاء اللاعبين حسين الشحات، و خالد قمر ، وباسم مرسى ، و حسام حسن ، ومحمد عواد، وشريف إكرامى ، و وليد سليمان، بالإضافة إلى عمرو مرعى ، ومحمود عبد العزيز .

مهاجمو الطريقة الدفاعية للخواجة

لا تمر مناسبة يٌذكر فيها اسم كوبر أو أداء المنتخب إلا ويتم توجيه النقد لكوبر على مستوى طريقة اللعب التى يتبعها ، وهى الاهتمام بالدفاع على حساب الهجوم ، إذ يعتمد أداء الفراعنة مع الخواجة على الطريقة الدفاعية فقط ، دون تركيز على الهجوم ، وهو ما يجعل المباريات تخلو من المتعة ، والإثارة لذلك سيكون رحيل المدير الفنى الأرجنتينى مصدر سعادة للنقاد أو المحللين أو الجماهير والمدربين. 

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة