ريال مدريد يصدم سان جيرمان بعد تخفيض الشرط الجزائى فى عقد رونالدو

الخميس، 28 يونيو 2018 02:44 م
ريال مدريد يصدم سان جيرمان بعد تخفيض الشرط الجزائى فى عقد رونالدو ناصر الخليفى مالك باريس سان جيرمان
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه نادى ريال مدريد الإسبانى صدمة قوية لنادى باريس سان جيرمان الفرنسى، على الرغم من تخفيض الشرط الجزائى فى العقد المبرم مع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن إدارة ريال مدريد قررت تخفيض الشرط الجزائى فى عقد كريستيانو رونالدو من مليار يورو لـ120 ميلون يورو فقط بداية من فبراير المقبل، على أن يتم استثناء ناديى باريس سان جيرمان الفرنسى وبرشلونة الإسبانى من هذا البند، حيث سيكون الناديان مطالبان بدفع مليار يورو حال رغبتهما فى ضم اللاعب.

وقالت الصحيفة، إن الهدف من تخفيض قيمة الشرط الجزائى هو تسهيل رحيل كريستيانو رونالدو عن صفوف ريال مدريد فى المستقبل القريب، مشيرة إلى أن هناك 3 أندية إنجليزية ترغب فى التعاقد مع النجم البرتغالى هى مانشستر سيتى وارسنال وتشيلسى، بجانب ميلان الايطالي.

وكان نادى باريس سان جيرمان أبدى رغبته فى أكثر من مناسبة فى الحصول على خدمات كريستيانو رونالدو، فى ظل إمكانية رحيل النجم البرازيلي نيمار عن صفوف فريق العاصمة الفرنسية الصيف الحالى.

جدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو توج مع ريال مدريد الإسبانى بلقب دورى ابطال اوروبا للمرة الثالثة على التوالى فى مايو الماضى بعد الفوز الذى تحقق فى المباراة النهائية على ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح بنتيجة 3 – 1.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة