كأس العالم 2018.. نيمار وميسي الأكثر تداولا على "تويتر" فى المونديال

الجمعة، 29 يونيو 2018 10:43 م
كأس العالم 2018.. نيمار وميسي الأكثر تداولا على "تويتر" فى المونديال ميسي ونيمار
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، تقريرا عن اللاعبين والفرق والمباريات الأكثر تداولا على موقعه وذلك بعد انتهاء مباريات الدور الأول من بطولة كأس العالم 2018 المقامة حاليا على الملاعب الروسية.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن مباراة البرازيل وكوستاريكا فى الجولة الثانية من دور المجموعات جاءت فى صدارة المباريات الأكثر تداولا على "تويتر" فى الدور الأول من المونديال، بينما جاءت مباراة ألمانيا أمام كوريا الجنوبية فى الجولة الثالثة والتى أقصى من خلالها حامل اللقب من البطولة فى المرتبة الثانية، فيما احتلت مباراة إسبانيا والبرتغال فى الجولة الأولى فى المركز الثالث.

وجاء هدف كريستيانو رونالدو الثالث للبرتغال أمام إسبانيا من ركلة حرة مباشرة، الأكثر تداولا من بين الأهداف متفوقا على هدف كوتينيو مع البرازيل أمام كوستاريكا، فيما جاء نيمار فى صدارة اللاعبين متفوقا على ميسي، كريستيانو رونالدو، كوتينيو، دييجو كوستا وتونى كروس على الترتيب.

ومن بين الدول الأكثر تغريدا فى المونديال، جاءت البرازيل فى الصدارة ومن بعدها اليابان كأكثر البلدان تعليقا على المباريات، ثم جاءت الولايات المتحدة فى المركز الثالث رغم أنها خارج المونديال.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة