س و ج : هل يرحل باسم مرسى عن الزمالك ؟

الأحد، 03 يونيو 2018 03:01 م
س و ج : هل يرحل باسم مرسى عن الزمالك ؟ باسم مرسى
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الأيام الماضية تردد أنباء قوية حول إمكانية رحيل باسم مرسى مهاجم نادى الزمالك عن القلعة البيضاء خلال الميركاتو الصيفى الجارى، مما أدى لظهور العديد من التساؤلات حول مصير اللاعب الملقب بالحاسم مع البيت الأبيض فى الفترة القادمة.

 

هل يرحب الزمالك برحيل باسم مرسى ؟

ظهر اتجاه قوى داخل مجلس إدارة الزمالك بالموافقة على احتراف باسم مرسى فى أحد الدوريات العربية خلال الموسم الجديد لمنحه فرصة المشاركة بشكل أساسى بعدما فقد مكانه فى التشكيلة البيضاء بالموسم الماضى ويسعى مسئولو الأبيض لإعادة اللاعب لمكانته فى الفترة المقبلة.

 

ما موقف باسم مرسى من الرحيل عن الزمالك؟

باسم مرسى، لم يفتح ملف الرحيل عن الزمالك فى الفترة الماضية خاصة أنه لم يقض أفضل مواسمه مع الزمالك الفترة الأخيرة، حيث شارك فى 24 مباراة محلية أحرز خلالها 3 أهداف فقط وصنع 5 أخرى، ويرفض اللاعب الحديث عن الاحتراف لرغبته فى استعادة مستواه الفنى والعودة لقائمة الهدافين مرة أخرى، بعدما كان ضمن أفضل مهاجمى الدورى المصرى على مدار المواسم الأخيرة.

 

هل يمتلك باسم مرسى عروضا فى الوقت الحالى؟

لم يعلن باسم مرسى أو نادى الزمالك وصول عروض رسمية للاعب فى الوقت الحالى وإن كان هذا الأمر ليس صعبا حيث يمكن إحضار عروض فى القريب العاجل خاصة بعدما استعاد جزء كبير من مستواه الفنى فى ختام الموسم المنقضى.

 

متى يحسم الزمالك مصير باسم مرسى؟

يسعى نادى الزمالك للتعاقد مع مهاجم أفريقى مميز بالموسم الجديد وحال حدوث ذلك ستتضاءل فرص استمرار باسم مرسى خاصة مع وجود الكونغولى كاسونجو وعودة الشاب مصطفى محمد ولكن عدم ضم مهاجم قوى فى الصيف يزيد من فرص استمرار مهاجم الزمالك الحالى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة