إشاعة حب.. علاقات بدأت بشائعات وانتهت بالزواج حسن الرداد وإيمى سمير غانم أشهرهم

السبت، 30 يونيو 2018 06:00 م
إشاعة حب.. علاقات بدأت بشائعات وانتهت بالزواج حسن الرداد وإيمى سمير غانم أشهرهم الرداد وإيمى
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفوا علاقة حبهم وارتباطهم عاطفيا على مدار شهور أو سنوات، ليستسلموا فى النهاية للمأذون بعقد قرانهم، هى سلسلة من قصص المشاهير، التى انتهت بالزواج بعد شائعات طاردتهم، وكان أشهرهم حسن الرداد وإيمى سمير غانم.

 

حسن الرداد وإيمى سمير غانم

ايميى والرداد
ايميى والرداد

من أكثر ثنائى الدراما والسينما المصرية الذين أصروا على نفى وجود أية علاقة حب بينهما، وترددت العديد من الأقاويل حول ارتباطهما هما حسن الرداد وإيمى سمير غانم، خاصة بعد ارتباطهما فنيا فى الكثير من الأعمال لكن كل منهما كان ينفى وجود أية علاقة حب بينهما، خاصة أن تلك الأقاويل ظهرت عقب نجاحهما فنيا فى عدد من الأعمال مثل بطولة مسلسل رمضانى "حق ميت"، كذلك الفيلم الكوميدى "زنقة ستات".

 

شيرين وحسام حبيب

شيرين وحسام حبيب
شيرين وحسام حبيب

علاقة صداقة امتدت على مدار خمس سنوات رسم الاقتراب بينهما والمشاركة فى ديو "كل ما اغنى" ملامح علاقة الحب بينهما، التى تحولت من صداقة إلى زفاف هما شيرين وحسام حبيب، نجاح شيرين عبد الوهاب على المستوى الغنائى مع حسام حبيب تحول إلى علاقة صداقة حقيقية، خاصة أن مدير أعمالهما واحد بهذا الوقت هو ياسر خليل، ثم تطور الأمر بإعلان زواجهما.

 

كندة وعمرو يوسف

كندة وعمرو
كندة وعمرو

نجم ترددت حوله الشائعات بشكل كبير بسبب وسامته هو عمرو يوسف الذى حمل أدوار البطولة فى مسلسلات رمضان على مدار السنوات الأخيرة، والذى أعلن زفافه على كندة علوش بعد سلسلة من الشائعات الغرامية، والتى كان يحيطها بعض الغموض نظرا لكبر سنها مقارنة به، وأنه سبق لها الزواج، ليؤكدا كل هذه الشائعات بإعلان قصة حبهما التى لا تعرف معنى للحدود وأقاويل البشر.

 

سمية الخشاب وسعد

سمية وسعد
سمية وسعد

سمية الخشاب وأحمد سعد من أكثر ثنائى ترددت حولهما الشائعات التى ثبت أنها حقيقة بإعلانهما الزفاف، وهى الشائعات التى أكدتها مرارا وتكرارا الفنانة ريم البارودى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة