شيكا والحضرى وكهربا.. بين السما والأرض

السبت، 30 يونيو 2018 12:18 ص
 شيكا والحضرى وكهربا.. بين السما والأرض الحضرى وشيكابالا
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد انتهاء منافسات الفراعنة فى بطولة كأس العالم 2018 والمقامة بروسيا، أحاط الغموض بمصير عدد من اللاعبين وأصبح مصيرهم مجهولا بالنسبة للأندية التى يلعبون لها بعد عودة البعثة من روسيا .

ومن هؤلاء اللاعبون عصام الحضرى وشيكابالا ، بالإضافة إلى محمود عبدالمنعم كهربا .

شيكابالا

انتهى ارتباط محمود عبد الرازق شيكابالا  الزمالك ، بنادى الرائد السعودى ، بعد انتهاء إعارته ، و من المقرر أن يعود على القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة ، و لكن يحيط الغموض بموقفه ، حيث لم يعلن مجلس الإدارة ماذا سيكون مصر اللاعب من حيث الاستمرار فى الفريق أو إعارته إلى فريق اخر ، خاصة  وأن الفهد الأسمر سبق و أعلن انه يتمنى أن ينهى مسيرته بنادى الإسماعيلى .

الحضرى

أصبح مصير عصام الحضرى مجهولا بعد أن انتهى تعاقده مع التعاون السعودى ، وعدم ارتباطه بتعاقد مع أى فريق ، وإن كانت التوقعات تشير إلى اكتفاء الحارس بما قدمه مع المنتخب بأن حقق رقم قياسى كأكبر لاعب شارك فى مونديال روسيا  ، وتحطيم أسطورة حارس كولومبيا موندراجون  .

كهربا

انتهت إعارة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الزمالك ، فى اتحاد جدة السعودى ، و من المقرر أن يعود للفريق الأبيض ، لكن اللاعب يرغب فى إكمال مسيرته الإحترافية ، ويصعب تحقيق هذا فى ظل تمسك الإدارة البيضاء بمقابل مادى مرتفع

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة