مكرم محمد أحمد: سياسة الإخوان ارتكزت على اضطهاد الصحفيين والتفريط فى الوطن

السبت، 30 يونيو 2018 08:02 م
مكرم محمد أحمد: سياسة الإخوان ارتكزت على اضطهاد الصحفيين والتفريط فى الوطن مكرم محمد أحمد
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن الإخوان كانوا يخططون لحكم مصر 500 سنة، مضيفا أن" الإخوان لم ينجزوا أى شىء سوى تشريعين خايبين زيهم أحدهما السماح بزواج القاصرات، والآخر خاص بالمرأة" لافتا إلى أن الإخوان توافقوا مع باراك أوباما، رئيس الولايات المتحدة السابق، على اتجاه التوسع الموجود فى قطاع غزة نحو مصر.

وأضاف مكرم محمد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج "صالة التحرير" على قناة صدى البلد " لو استمر الإخوان فى حكم مصر، كان سيتم اضطهاد الصحفيين، وانتهاء حرية الكلمة، والقضاء على استقلالية القضاء"، مشيرا إلى أن الإخوان عادوا مؤسسات الدولة كافة، وسيطروا على مفاصل الدولة.

وأشار الكاتب الصحفى، أن حماس قامت بدور تخريبى واخترقت أمن مصر فى عهد الإخوان، مؤكدا أن سياسة الإخوان ترتكز على كبت الحريات الخاصة والعامة، والتفريط فى أرضها، لافتا إلى أنهم لم يمانعوا تسليم حلايب للسودان، وجزء من أراضى سيناء لقطاع غزة.

وأكد مكرم أحمد أن ثورة 30 يونيو أعظم حدث فى تاريخ مصر قائلاً "لم نر فى أى مكان بالعالم، 40 مليون مواطن خرجوا بالشوارع للمطالبة بإسقاط المرشد والجماعة" مشيرا إلى أن الغرب يكره ثورة 30 يونيو.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة