اخبار الرياضة المصرية اليوم الإثنين 4/ 6/ 2018

الإثنين، 04 يونيو 2018 11:52 م
اخبار الرياضة المصرية اليوم الإثنين 4/ 6/ 2018 منتخب مصر
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية، اليوم الإثنين 4/ 6/ 2018 العديد من الأخبار المهمة جاء في مقدمتها، رسميًا.. المنتخب يعلن قائمة الـ23 لاعبا المشاركة فى كأس العالم 2018، وقيد مؤمن زكريا فى القاتمة الأفريقية للأهلي.

 

رسميا.. المنتخب يعلن قائمة الـ23 لاعبا المشاركة فى كأس العالم 2018

أعلن هيكتور كوبر، المدير الفنى لمنتخب مصر قائمة الـ23 لاعباًً النهائية التى ستشارك فى كأس العالم والذى ينطلق فى الفترة من 14  يونيو حتى 15 يوليو.

منتخب مصر

منتخب مصر

الزمالك يغلق باب رحيل أيمن حفنى فى الصيف

قام مجلس إدارة نادي الزمالك بتحصين أيمن حفني صانع ألعاب الفريق الأبيض من فتنة الراحلين فى الميركاتو الصيفى الجارى .

أيمن حفنى

أيمن حفنى

أيمن أشرف يُجبر الأهلى على التعاقد مع مدافع

استقرت لجنة الكرة بالأهلى على التعاقد مع مساك ثان خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد التعاقد مع أحمد علاء مدافع الداخلية لتدعيم الدفاع الأحمر، ووفقاً لمصدر داخل جهاز الكرة بالأهلى فإن هناك تفكير فى الاعتماد على أيمن أشرف فى مركزه الأساسى الظهير الأيسر فى الموسم المقبل ،خاصة بعد اقتراب رحيل التونسى على معلول الظهير الأساسى للدورى الإنجليزي بعد انتهاء فعاليات كأس العالم بروسيا.

الأهلي يُقرر قيد مؤمن زكريا في القائمة الأفريقية

قررت لجنة الكرة بالنادي الاهلي، قيد مؤمن زكريا لاعب الاهلي في ملحق القائمة الأفريقية خلال الأيام القليلة المقبلة بعدما حسمت لجنة الكرة بالنادي مسالة عودة اللاعب بعد انتهاء فترة إعارته لنادي أهلي جدة الذى رحل له في يناير الماضي لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة ورفضت اللجنة فكرة تجديد إعارة مؤمن زكريا لأي نادي طلب التعاقد معه مؤخراً سواء من الخليج أو أوربا.

كوبر يحسم مصيره مع الفراعنة بعد كأس العالم بـ"استفتاء جماهيري"

أكد الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، أن الجماهير دائمً تنتقد طريقة لعبه منذ أن تولي قيادة الفراعنة، لافتًا إلي إنه يسعي دائمًا لتحقيق الفوز، والتعادل ليس أكبر طموحاته مثلما يتهمه البعض.

التشيكى ياروليم يشترط 100 الف دولار شهرياً لتدريب الأهلى

أشترط التشيكى كارل ياروليم المدير الفنى لمنتخب بلاده الحصول على 100 الف دولار شهرياً لتدريب النادى الأهلى بداية من الموسم المقبل ،بالإضافة لاصطحاب اثنين من المدربين المُساعدين له أحدهما مدرب مساعد والأخر مدرب أحمال.

الإسماعيلى يرفض انتقال بهاء مجدى للزمالك

رفض مسئولو النادى الإسماعيلى التفريط فى الظهير الأيسر بهاء مجدى لنادى الزمالك الذى طلب ضمه خلال الساعات القليلة الماضية.

 

4 ملايين جنيه راتباً سنوياً لـ إبراهيم حسن فى الزمالك

اتفق مجلس إدارة نادى الزمالك مع إبراهيم حسن، صانع ألعاب الإسماعيلى، على تقاضى 4 ملايين جنيه سنوياً قيمة راتبه داخل القلعة البيضاء.
 

عواد يغادر معسكر المنتخب.. وكوكا وجمعة وزيزو يرفضون السفر إلى بلجيكا

 
منح هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى  اللاعبين الستة الذين لم ينضموا إلى القائمة النهائية، حرية الاختيار بين الاستمرار فى المعسكر حتى موعد العودة إلى القاهرة يوم الخميس المقبل أو العودة لمصر قبل توجه البعثة إلى بلجيكا غدا.
 

إصابة عبد الله السعيد بشد خفيف.. واللاعب يغيب عن مران المنتخب

اكتفى عبد الله السعيد لاعب المنتخب الوطنى، بالجرى حول الملعب خلال مران الفراعنة الذى أقيم منذ قليل فى إيطاليا قبل التوجه غدا إلى بلجيكا، للعب المباراة الودية الأخيرة، قبل التوجه لروسيا 2018.

إصابة عبد الله السعيد بشد خفيف.. واللاعب يغيب عن مران المنتخب
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة