ربيع ياسين: نسبة تأهلنا للدور الثانى بروسيا تتخطى 60%

الإثنين، 04 يونيو 2018 12:34 ص
ربيع ياسين: نسبة تأهلنا للدور الثانى بروسيا تتخطى 60% ربيع ياسين
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ربيع ياسين، نجم الأهلى ومنتخب مصر الأسبق، أن فرص تأهل الفراعنة للدور الثاني فى مونديال روسيا 2018 تتخطى نسبة 60%، مشيرا إلى ثقته الكاملة فى المدير الفنى الأرجنتينى هيكتور كوبر، قائلا: "راجل صاحب فكر دفاعى هجومى متطور، نجح مع المنتخب و ترك بصمته وقاد الفريق للتأهل إلى كأس العالم ونهائى بطولة الأمم الأفريقية بعد سنوات من الغياب".

 

وأضاف "ياسين" خلال حواره لبرنامج TeN Sport، المذاع على قناة TeN ويقدمه الناقد الرياضى عطية عبد الخالق، أنه بعد إعلان قرعة دور المجموعات بكأس العالم 90، توقع الجميع أن يكون المنتخب المصرى هو (حصالة) المجموعة، قبل أن يستطرد: "فاجئنا الجميع و قدمنا مستويات رائعة فى إيطاليا وخرجنا بشرف من المونديال بعد أن كسبنا احترام العالم أجمع".

 

واختتم نجم منتخب مصر الأسبق حديثه متمنيا التوفيق للفراعنة فى مشوارهم بمونديال روسيا،  ومشددا على ثقته الكاملة فى اللاعبين فى تقديم صورة مشرفة للكرة المصرية أمام العالم.










مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

شريف ضيف

اكذوبة كبيرة

مصر فى مونديال 90 تذيلت المجموعة ولم تحرز الا هدف واحد واخذ معظم الناس يهللون لهذا الجيل مع ان الكاميرون فى نفس البطولة تصدرت مجموعتها ووصلت لدور الثمانية واحرجتنا فاين هو الانجاز والاداء المشرف فى ذلك

عدد الردود 0

بواسطة:

رياضي

هههههههه ياراجل ياطيب ... طب قول 20 % تبقى معقوله

هههههههههه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة