صور.. بدء فى أعمال ترميم وصيانة كوبرى شيخون بمركز أخميم فى سوهاج

الإثنين، 04 يونيو 2018 12:21 م
صور.. بدء فى أعمال ترميم وصيانة كوبرى شيخون بمركز أخميم فى سوهاج ترميم كوبرى شيخون بمركز أخميم بسوهاج
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج،البدء فى أعمال ترميم وصيانة كوبرى "شيخون" بمركز أخميم، بالتنسيق بين الوحدة المحلية والرى، وذلك فى استجابة لشكوى أهالى القرية وتضررهم من سوء حالة الكوبرى،مشيراً أن المحافظة لا تألو جهدا فى سبيل تلبية احتياجات ومتطلبات الأهالى والمواطنين بسوهاج .

ومن جانبه قال محمود إمام رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم، فى بيان للمحافظة،أنه بدء بالفعل عملية ترميم كوبرى شيخون، إستجابة لشكوى أهالى قرية الصوامعة، وتنفيذا لتوجيهات محافظ الإقليم،وذلك بالتنسيق مع إدارة رى أخميم، مما يسهل عملية مرور السيارات وأهالى القرية على الكوبرى دون أية معوقات، وحفاظا على أمن وسلامة المواطنين.

وشدد المحافظ على جميع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقرى بتقديم أعلى مستوى من الخدمات للمواطنين، والاستجابة الفورية وتلبية احتياجات الأهالى، والعمل على راحتهم،ومتابعة الأعمال للانتهاء من كافة المشروعات الخدمية والتنموية،وتكثيف حملات النظافة والتجميل ورفع الاشغالات وخلق متنفس للمواطنين.

ومن جانب أخر أكد حازم أبو الخير رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة جهينة، إنه تم القيام بحملة إزالة مكبرة لإزالة التعديات الواقعة على الأراضى الزراعية بقرية جهينة الشرقية، والطليحات،وعنيبس.

وأسفرت عن إزالة 15حالة تعدى على الأراضي الزراعية،وجاءت الحملة بالاشتراك مع رؤساء القرى ومسئول حماية الأراضى بالإدارة الزراعية، وقسم المتابعة والتفتيش المالى والإدارى، والإدارة الهندسية، وتم تأمين الحملة بقوة مركز شرطة جهينة،ومباحث المركز،وجارى استمرار المتابعة المستمرة وإزالة التعديات فور حدوثها.

وشدد المحافظ على رؤساء الوحدات المحلية بالمتابعة المستمرة ورصد أى حالات تعدى على الأراضى الزراعية وأراضى أملاك الدولة، وإزالتها فورا حفاظا على الرقعة الزراعية وحقوق الدولة.

صيانة كوبري شيخون باخميم  (1)
صيانة كوبري شيخون باخميم

 

صيانة كوبري شيخون باخميم  (2)
صيانة كوبري شيخون باخميم 

 

صيانة كوبري شيخون باخميم  (3)
صيانة كوبري شيخون باخميم 
 
صيانة كوبري شيخون باخميم  (4)
صيانة كوبري شيخون باخميم 

 

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة