مجموعة مصر.. مدرب السعودية فى مرمى انتقادات الجماهير بعد ثلاثية بيرو

الإثنين، 04 يونيو 2018 10:33 ص
مجموعة مصر.. مدرب السعودية فى مرمى انتقادات الجماهير بعد ثلاثية بيرو جانب من مباراة السعودية وبيرو
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض الأرجنتينى أنطونيو بيتزى، المدير الفنى لمنتخب السعودية لانتقادات عنيفة من جانب الجماهير بعد الهزيمة الثقيلة التى تعرض لها المنتخب السعودى أمام بيرو بثلاثية نظيفة فى المباراة الودية التى جمعتهما مساء أمس فى سويسرا، ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة فى بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا بداية من 14 يونيو الجارى.

وذكرت صحيفة "سبق" السعودية، أن الهزيمة أمام بيرو خلفت ردود أفعال غاضبة بين جماهير "الأخضر"، فى ظل عدم ثبات المدرب الأرجنتينى على التشكيلة الأساسية، مشيرة إلى أن الوقت الحالى ليس وقت تجارب مع بدء العد التنازلى لإنطلاق المونديال.

وأضافت الصحيفة أن الجماهير انتقدت تولى عبد الله المعيوف حراسة مرمى المنتخب السعودى فى مباراة بيرو، حيث حملته مسئولية الأهداف الثلاثة التى سكنت مرماه، وتساءلت "كيف يكون المعيوف حارساً بديلاً فى ناديه فيما يشارك أساسياً مع المنتخب؟"، كما انتقدت الجماهير، مشاركة المدافع على البليهى الذى شارك أساسياً مع الهلال فى المباريات الثلاثة الأخيرة فقط من عمر مسابقة الدورى السعودى.

يذكر أن قرعة بطولة كأس العالم التى أقيمت بالعاصمة الروسية "موسكو"، مطلع ديسمبر الماضى، أوقعت منتخب السعودية فى المجموعة الأولى بجانب منتخبات مصر وروسيا وأوروجواى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة