3 أسباب تجعل خالد جلال يفضل قائمة الـ25 لاعبا بالزمالك.. تعرف عليها

الثلاثاء، 05 يونيو 2018 10:49 ص
3 أسباب تجعل خالد جلال يفضل قائمة الـ25 لاعبا بالزمالك.. تعرف عليها خالد جلال المدير الفنى للزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم الأزمات الإدارية التى تواجه نادى الزمالك بعد قرار اتحاد الكرة بأن تضم قوائم الأندية فى الموسم الجديد 25 لاعبا بدلا من 30 لاعبا، لكن سيكون للقرار فوائد فنية تعود على الجهاز الفنى بقيادة خالد جلال وتجعله يرحب بتطبيقه.

 

 

تقليص شكاوى المشاركة بالمباريات

قلة اللاعبين فى قوائم الأندية سيقلل عدد شكاوى عدم المشاركة فى المباريات الرسمية والتى تزيد مع زيادة عدد اللاعبين نظرا لرغبة كل لاعب فى التواجد بتشكيلة فريقه، لكن يشارك 11 لاعبا فقط بالتشكيل الأساسى، ويتواجد 7 بدلاء وباقى القائمة تكون خارج الحسابات لأسباب إجبارية وتنتظر إصابة لاعب أو إيقافه للحصول على فرصة المشاركة.

 

 

التركيز مع مجموعة محددة بالتدريبات

يفضل كل جهاز فنى التركيز مع عدد قليل من اللاعبين فى التدريبات الجماعية وأبرز من قاد هذه المدرسة داخل نادى الزمالك كان البرتغالى فيريرا المدير الفنى الأسبق ومدرب السد القطرى الحالى، الذى كان يتمسك بوجود أقل من 25 لاعبا فى التدريبات ليتمكن من متابعة الجميع وتحفيظ طريقة لعبه للاعبين.

 

 

جاهزية كل اللاعبين للمشاركة بأى وقت

قلة عدد لاعبى القائمة سيجعل الجميع على أقصى درجة الاستعداد للمشاركة فى المباريات لأن الفرصة ستكون متاحة للجميع خاصة مع ضغط المباريات على الصعيد المحلى والخارجى، لذلك يكون التركيز شعار اللاعبين انتظارا لفرصة المشاركة التى ستكون أفضل بكثير مع قلة عدد لاعبى القائمة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة