سواريز يتحدث عن صداقته مع ميسي وسبب رحيل نيمار عن برشلونة

الثلاثاء، 05 يونيو 2018 05:16 م
سواريز يتحدث عن صداقته مع ميسي وسبب رحيل نيمار عن برشلونة ميسي ونيمار وسواريز
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف النجم الأورجويانى لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسبانى، أسرار علاقته بالبرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى والأرجنتينى ليونيل ميسي.

قال لويس سواريز فى مقابلة مع مجلة "كيكر" الألمانية، "ليونيل ميسي هو شريكي وصديقي ، وهو شخص جيد وأب عظيم لعائلته".

وأضاف نجم برشلونة قائلا "أنا لا أرى ميسي كما يراه الناس من وجهة نظرهم، ولكن في هذا المجال هناك أيضا لحظات أدرك فيها كم هو لاعب كرة قدم عظيم ويفعل أشياء لا تصدق".

وأشار سواريز إلى أن علاقته بميسي لا تقف على حد كرة القدم فقط، وإنما تمتد إلى خارج الملعب، ولديهم عادات متشابهة، وفى نفس العمر تقريبا وعادة ما يتواجدون معا أثناء تناول الطعام.

وتابع قائلا:  "في كرة القدم، من الصعب أن تجد صديقا حقيقيا، خاصة إذا لعبت في هذا المستوى من المنافسة، فهناك العديد من الأشخاص المغرورين في الفريق، لكن هذا لم يكن أبداً حالنا، فقد ثبت هذا على مدى السنوات ".

وعن علاقته بالنجم البرازيلى نيمار دا سيلفا قال سواريز "تحدثنا إليه ، أنا وميسي ، لأنه طلب منا رأينا قبل أن ينتقل لباريس سان جيرمان".

وأضاف: "كان لدي شكوك حول مغادرته برشلونة، لقد كان هنا لفترة طويلة وكان لديه كل ما يحتاجه، ولا أعتقد أنه غادر للحصول على المال.. لديه أهداف أخرى يريد تحقيقها مع باريس سان جيرمان".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة