مفاجآت بالجملة فى قوائم كأس العالم 2018.. لوف يصدم الجميع باستبعاد سانى وجوتزه من قائمة ألمانيا.. الأرجنتين بدون إيكاردى.. مدرب إسبانيا يفضل الوجوه الجديدة ويستبعد فابريجاس وموراتا.. والسويد ترفض إبراهيموفيتش

الثلاثاء، 05 يونيو 2018 02:09 م
مفاجآت بالجملة فى قوائم كأس العالم 2018.. لوف يصدم الجميع باستبعاد سانى وجوتزه من قائمة ألمانيا.. الأرجنتين بدون إيكاردى.. مدرب إسبانيا يفضل الوجوه الجديدة ويستبعد فابريجاس وموراتا.. والسويد ترفض إبراهيموفيتش إزالة صورة سانى من الملصقات الدعائية لألمانيا
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اكتملت قوائم منتخبات كأس العالم بعد الإعلان عن القوائم الرسمية لكل فرق البطولة، ولم تغب المفاجآت عنها، وشهدت العديد من الأخبار الصادمة لجماهير كرة القدم وعشاقها حول العالم بغياب أسماء كبيرة فى عالم اللعبة عن المونديال الذى ينطلق منتصف الشهر الجارى فى روسيا، وجاءت أبرز مفاجآت البطولة كالتالى..

لروى سانى

أحد أفضل لاعبى مانشستر سيتى والدورى الإنجليزى بشكل عام، تم استبعاده من قائمة المنتخب الألمانى الذى يدافع عن لقبه فى روسيا، على الرغم من تسجيل 14 هدفاً وصناعة 19 آخرين فى الموسم الماضى مع فريقه المتوج بلقب البريميرليج والذى بلغ نصف نهائى دورى أبطال أوروبا.

ساني يغيب عن كأس العالم
ساني يغيب عن كأس العالم

 

راجا ناينجولان

روبرتو مارتينيز، مدرب بلجيكا، قرر استبعاد راجا ناينجولان نجم روما الإيطالى بمجرد الإعلان عن القائمة المبدئية لأزمات اللاعب فى الفترة الأخيرة، وأبرزها التدخين، وهو ما ساهم بشكل كبير فى استبعاده عن المنتخب فى كأس العالم، ولم يجد المدرب الإسبانى صعوبة فى استبعاده لوجود العديد من النجوم فى وسط بلجيكا.

ناينجولان يغيب عن كأس العالم
ناينجولان يغيب عن كأس العالم

 

إيكاردى

هداف إنتر ميلان الإيطالى لم ينضم لقائمة منتخب الأرجنتين النهائية، وفجر اللاعب مفاجأة مدوية عقب استبعاده من القائمة النهائية باتهام ليونيل ميسي بالتسبب فى استبعاده، وأكد أنهما ليسا أصدقاء وهو السبب فى غيابه عن كأس العالم، لحساب هيجواين مهاجم يوفنتوس وأجويرو هداف مانشستر سيتى.

ايكاردي يغيب عن كأس العالم
ايكاردي يغيب عن كأس العالم

 

كريم بنزيما

على الرغم من انتهاء أزمة كريم بنزيما مع زميله فالبوينا والتى تم استبعاده على إثرها من منتخب فرنسا قبل أكثر من عام، إلا أن المدرب ديديه ديشامب قرر عدم الاعتماد نهائياً على نجم ريال مدريد فى التشكيلة الشابة التى ستخوض نهائيات كأس العالم، ولم يستدعه إلى القائمة.

بنزيما يغيب عن كأس العالم
بنزيما يغيب عن كأس العالم

 

ألفارو موراتا

نجم تشيلسي الإنجليزى لم يجد مكاناً فى قائمة إسبانيا، على الرغم من تألقه فى السنوات الأخيرة بقميص ريال مدريد ويوفنتوس وأخيرًا تشيلسي، وقرر لوبيتيجى الاعتماد على وجوه جديدة فى خط الهجوم، مثل أسباس مهاجم سيلتا فيجو ورودريجيو من فالنسيا وفاسكيز لاعب الريال، بجانب دييجو كوستا مهاجم أتلتيكو مدريد.

موراتا يغيب عن كأس العالم
موراتا يغيب عن كأس العالم

 

فابريجاس

بطل العالم واليورو وكأس القارات غاب عن قائمة إسبانيا النهائية فى كأس العالم، بعدما تراجع أداؤه مع تشيلسي الإنجليزى هذا الموسم، وفضل المدرب المحلى لأبطال العالم 2010 الاعتماد على العناصر الشابة فى التشكيلة التى ستخوض المونديال، أمثال تياجو وساؤول وكوكى.

فابريجاس يغيب عن كأس العالم
فابريجاس يغيب عن كأس العالم

 

جوتزه

صاحب هدف تتويج ألمانيا بكأس العالم 2014، دفع ضريبة ابتعاده عن المشاركة بصفة منتظمة مع بوروسيا دورتموند فى الموسم الماضى، وغاب عن تشكيلة ألمانيا التى تدافع عن لقبها، رغم استدعاء زميله ماركو ريوس الذى مر تقريباً بظروف مشابهة لجوتزه فى الموسم المنقضى ولم يشارك باستمرار.

جوتزة يغيب عن كأس العالم
جوتزة يغيب عن كأس العالم

 

إبراهيموفيتش

أعلن إبراهيموفيتش اعتزاله اللعب الدولى قبل تأهل السويد إلى كأس العالم، وتزامناً مع عودته من الإصابة وانتقاله من مانشستر يونايتد إلى لوس أنجلوس جالاكسى الأمريكى، تأهل منتخب بلاده إلى المونديال بتشكيلة شابة، وهو ما أغراه للعدول عن قراره والعودة للعب فى كأس العالم، لكن المدرب يان أندرسون رفض انضمامه بشدة.

ابراهيموفيتش يغيب عن كأس العالم
إبراهيموفيتش يغيب عن كأس العالم









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة