مى عز الدين وأحمد سعيد عبد الغنى يفشلان فى إنقاذ ابن أحمد حاتم فى الحلقة الـ19 من "رسايل".. هشام إسماعيل يكتشف سر مرض والده.. ورامز أمير يطلب المساعدة من هالة.. ورزان مغربى تسعى لتخريب حياة عائلة الخربوتلى

الثلاثاء، 05 يونيو 2018 11:39 ص
مى عز الدين وأحمد سعيد عبد الغنى يفشلان فى إنقاذ ابن أحمد حاتم فى الحلقة الـ19 من "رسايل".. هشام إسماعيل يكتشف سر مرض والده.. ورامز أمير يطلب المساعدة من هالة.. ورزان مغربى تسعى لتخريب حياة عائلة الخربوتلى مسلسل رسائل
كتبت لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحداث جديدة شهدتها الحلقة الـ19 من مسلسل "رسايل" للنجمة مى عز الدين، حيث ترى مى "هالة" حلما جديدا، يظهر فيه سامح الخربوتلى "أحمد حاتم" لا يرد على أى أسئلة تقوم بطرحها عليه، لكنه يرشدها إلى غرفة والدها، وعند وصولها يظهر السرير مغطى ومع رفعها للغطاء تجد ثعبانا كبيرا على السرير، ما يجعلها تستيقظ من نومها مفزوعة.

وتظهر رزان مغربى فى دور كارولين زوجة والد سامح ويحيى الخربوتلى، حيث تقوم بزيارة سارة "هاجر أحمد" زوجة يحيى الخربوتلى "أحمد سعيد عبد الغنى" لتثير شكوكها حول علاقته بهالة، وتطلب منها أن تركز على ما يحدث حولها، وثم فى صباح اليوم التالى تظهر كارولين وهى تخبر أستاذ أمين "محسن منصور" حول ما قامت بفعله بين يحيى وزوجته، وتؤكد عليه أنهم لن يظلوا يخدمون سامح كثيرا، كما أنها عليها أن تسافر إلى جينيف لزوجها.

رسايل
رسايل

ومع تتابع أحداث الحلقة وصل لـ هالة طرد جديد إلى العمل، والذى شعرت بالخوف من فتحه، ولذلك طلبت من زميل لها أن يقوم بذلك بدلا منها، والتى اكتشفت أنه يحتوى على هاتف سامح الخربوتلى المفقود منذ يوم الحادثة، ووجدت من خلال البحث فى الهاتف أن أمين هو السبب وراء ظهور وليد "طارق الإبيارى" فى حياة داليا "راندا البحيرى" من جديد، وسرعان ما اتصلت هالة بـ يحيى، الذى بدوره توجه إلى الشركة ليرغم أمين على إخباره على عنوان المستشفى الذى ستقوم داليا بعمل عملية الإجهاد بها بعد ان قام بإرسال وليد لها.

رسايل
رسايل

وأسرع يحيى فى إرسال عنوان المستشفى إلى هالة ليحاولان الوصول قبل دول داليا إلى غرفة العمليات، لكن عند وصولهما يجدان أن داليا أمامها دقائق وتنتهى من عملية الإجهاد.

ومع الاقتراب من نهاية الحلقة ظهر رامز أمير "هانى" أثناء تسليمه البضاعة التى قام بأخذها من الأشخاص الذى يعمل معهم، بعد أن تم تحديد المكان فى الصحراء، لكنه جهز نفسه ليكون أذكى منهم، حيث أخذ الشخص الذى من المفترض أن يسلمه الأموال إلى منطقة خبأ بها البضاعة، وقام رامز أمير بأداء مشهد أكشن بعد الخيانة التى كان سيواجهها من رجال العصابة، حيث حاول ضربهم، ومن ثم قرر الهروب من الشرطة بعد ظهورهم فى مكان تسليم البضاعة، ليبدأ مشهد مطاردة يجمعه بواحد من رجال الشرطة، والذى أظهر فيها أمير قوته الجسدية فى الجرى والقفز من أماكن مرتفعة، لكن تنتهى أحداث الحلقة بالقبض على رامز أمير، لتترك مجالا للتشويق للمشاهدين.

رسايل
رسايل

واستمر المسلسل فى زيادة جرعة التشويق مع بداية الحلقة الجديدة، حيث ذهبت هالة إلى داليا بعد قيامها بإجهاض ابن سامح الخربوتلى لتسألها عن سبب قيامها بذلك، وكشفت لها حقيقة وليد، الذى كذب عليها ليتمكن من أخذ الأموال من سامح وأمين.

رسايل
رسايل

ووصل هشام "هشام إسماعيل" إلى حقيقة مرض والده أحمد خليل "بديع" بعد أن قام بالذهاب إلى المنزل الذى أخبره والده أنه يعطى دروس لابن السيدة التى كانت تلميذته، وأخبرته هذه السيدة حقيقة مرض والده وأنه يعانى من سرطان الرئة ولايريد أن يخبرهم بسبب انشغال كل منهم فى حياته.

ودارت مشادة بين يحيى وزوجته سارة بعد أن قامت كارولين بإرسال صورة ليحيى مع هالة من إمام المستشفى الذى يوجد به داليا، وصرحت سارة ليحيى أنه يمكنه تركها ويعيش حياة كاملة بدلا من الاستمرار فى حياته الزوجية معها، لكن يحيى استطاع السيطرة على الأمر.

رسايل
رسايل
وعند عودة هالة إلى المنزل، غلبها النوم أثناء جلوسها، فرأت حلما جديدا يجمعها بـ سامح الخربوتلى والذى بدوره يخبرها أنها عليها التركيز على حياتها أكثر، بدلا من ركضها وراء المشاكل الخاصة به فقط.

وأخبر هشام أخته هند "مها أحمد" بخصوص مرض والده، والتى قررت إخبار أخوتها ليقفوا جنبا إلى جنب لمساعدة والدهم فى تخطى المحنة التى لم يخبر عنها أحد، ومع اقتراب نهاية أحداث الحلقة قام هانى بالاتصال بهالة وأخبرها أنه محبوس فى القسم بسبب قضية المخدرات، والتى سرعان ما حاولت أن تحل الموضوع عن طريق أخذ محامى والذهاب إليه.

رسايل
رسايل

المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر، وتشارك فى بطولته مى عز الدين، وخالد سليم، ورامز أمير، وأحمد سعيد عبد الغنى، وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحسن منصور، وأحمد حاتم، والعديد من الوجوه الجديدة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة