الأهلى يسابق الزمن لحسم قائمة الراحلين عن الفريق فى الموسم الجديد.. قائمة الترشيحات تضم حمودى وباسم ورحيل وباكا.. محمد يوسف يرفض التسرع فى إعلان الأسماء.. ويؤكد: الأمر يتم دراسته بعناية فائقة

الخميس، 07 يونيو 2018 06:00 م
الأهلى يسابق الزمن لحسم قائمة الراحلين عن الفريق فى الموسم الجديد.. قائمة الترشيحات تضم حمودى وباسم ورحيل وباكا.. محمد يوسف يرفض التسرع فى إعلان الأسماء.. ويؤكد: الأمر يتم دراسته بعناية فائقة
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت لجنة الكرة بالنادى الأهلى رحلة حسم القائمة المحلية للفريق المُقرر إرسالها لاتحاد الكرة نهاية يونيو الجارى، حيث تعقد لجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب اجتماعات مُستمرة، كما تجتمع بمحمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة من أجل مناقشة الأسماء المُرشحين للرحيل عن النادى سواء على سبيل البيع النهائى أو الإعارة.

يوسف يرفض التسرع في كشف قائمة الراحلين

ومن جانبه، قال محمد يوسف إن الحديث حالياً عن ملف اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق أمر سابق لأوانه، خصوصا أن هناك مزيدًا من الوقت لحسم هذا الملف، موضحًا أن الأهلى لن يتعجل فى إرسال قائمته المحلية قبل 30 يونيو الجارى، وهو الموعد المحدد من الاتحاد المصرى لكرة القدم لعدة أسباب، أهمها أن ملف اللاعبين الراحلين يتم دراسته بشكل جيد، وسيتم مراجعته بشكل واف من قبل المدير الفنى الجديد.

وأشار يوسف إلى أنه لا داعى للتعجل فى حسم ملف اللاعبين الراحلين، لاسيما أن الفريق لا يزال فى بداية الإعداد، وفى نفس الوقت يحتاج الجهاز الفنى تحديد احتياجاته وحسم موقف المعارين والعائدين من الإعارة، وأبرز الاحتياجات الفنية للموسم الجديد، وكلها أمور لا تتطلب التعجل فى اتخاذ القرار.

القائمة الافريقية ..مؤجلة

وأكد المدرب العام للأهلى أن نفس الأمر ينطبق على القائمة الإفريقية وأنه لن يتم حسم الأسماء المقيدة إفريقيًا قبل إطلاع المدير الفنى على هذا الملف والتأنى فى الاختيارات، لاسيما أن الجهاز الفنى أمامه فرصة حتى 5 أغسطس المقبل، الموعد المحدد لغلق باب القيد، وسيتخلل هذه الفترة مباراتان فى دور المجموعات سيحسم الجهاز الفنى قراره خلالهما بشأن الأسماء التى سيتم قيدها فى القائمة الإفريقية.

المُرشحين للرحيل

وبعيداً عن تصريحات محمد يوسف، فقد ظهر على السطح أسماء بعض اللاعبين المُرشحين للرحيل بقوة عن النادي خلال انتقالات الصيف الجارية أمثال أحمد حمودى وباسم على وصبرى رحيل ومعهم محمد نجيب.

وتبحث اللجنة مع محمد يوسف هذا الملف لحين التعاقد مع مدرب أجنبى، علماً بأن هناك لاعبين أجانب قد يرحلون عن الفريق، وهنا يظهر أسم الجنوب إفريقى باكا الذى سيرحل فى الصيف بنسبة كبيرة من أجل التعاقد مع لاعب أجنبى بديلاً له.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة