رواد رأس البر يطالبون بتوفير دورات المياه بالمجان والمحافظ يستجيب

الخميس، 07 يونيو 2018 03:00 ص
رواد رأس البر يطالبون بتوفير دورات المياه بالمجان والمحافظ يستجيب دوره مياه فى رأس البر
دمياط-معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب رواد مصيف رأس البر بمحافظة دمياط بتوفير دورات مياه على شاطئ البلاج وشارع الميل بالمجان لخدمة رواد المصيف، وخاصة كبار السن منهم وذلك بعد أن فرض أصحاب الكازينوهات والكافيتريات رسوم دخول على دورة المياه يصل إلى 2 جنيه للفرد.  

تقول أمل الشحات ربة منزل لابد من توفير دورات مياه بالمجان فى كافة أنحاء المصيف وتكون على المستوى اللائق برواد المصيف لخدمة الوافدين وخاصة رواد اليوم الواحد وكبار السن منهم ومن يعانون من أمراض السكر الذين يترددون على دورات المياه من وقت لآخر.

وأضاف أيمن موسى تاجر أن جميع أصحاب الكافتريات والكازينوهات حولوا دورات المياه إلى سبوبة وتم فرض رسم دخول على كافة دورات المياه 2 جنيه لكل فرد وهو أمر غير مقبول واستغلال واضح.

وأضاف أن مجلس مدينة رأس البر يمتلك عدة دورات مياه ولكنها تحتاج إلى متابعة وتنظيف وأن تكون مجانية تماما على مدار اليوم لخدمة رواد المصيف.

يأتى ذلك فى الوقت الذى كلف فيه الدكتور إسماعيل عبد الحميد محافظ دمياط مجدى خاطر رئيس مدينة رأس البر بحصر كافة دورات المياه التابعة للوحدة المحلية ووضعها تحت إشراف ومتابعة الوحدة المحلية وتعيين عامل نظافة عليها وتوفيرها بالمجان أمام رواد المصيف.

 

٢٠١٧٠٦٠٨_١٣٥٠١٧
 
 
٢٠١٧٠٦٠٨_١٣٥٠٢٥









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة