طلاب الثانوية العامة بالمنيا يؤكدون: الفرنساوى فى مستوى الطالب المتوسط

الخميس، 07 يونيو 2018 11:45 ص
طلاب الثانوية العامة بالمنيا يؤكدون: الفرنساوى فى مستوى الطالب المتوسط لجنه امتحانات-ارشيفية
فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تباينت أراء طلاب الثانوية العامة حول امتحان مادة اللغة الفرنسية اليوم وذلك عقب انتهاء الفترة الأولى، حيث أكد الطلاب أن الامتحان كان يحتاج إلى وقت أطول من المقرر له خاصة أن به أسئلة تحتاج إلى تفاصيل.

 

وقال محمد هشام أحد الطلاب أن الامتحان كان فى مستوى الطالب المتوسط لكن كان يوجد به أسئلة تحتاج إلى تركيز شديد وتحتاج إلى وقت زمنى أطول.

 

أما رنيت محمد إحدى الطالبات قالت إن الامتحان لم يخرج عن المنهج المقرر وكان سهلا ولكن به نقطتان فى القواعد كانا فى حاجة إلى مساحة من الوقت للتفكير ولكن ضيق الوقت جعل الكثير من الطلاب يجيبون عن السؤال دون تركيز .

 

يذكر أن مديرية التربية والتعليم فى المنيا كانت أعلنت عن تجهيز 78 لجنة، تستقبل 32264 طالب لأداء امتحانات الثانوية العامة بالمحافظة، كما تم تجهيز 57 استراحة للمراقبين والمشرفين على الامتحانات.

 

جدير بالذكر أن امتحانات الثانوية العامة انطلقت الأحد 3 يونيو الجارى فى التاسعة صباحا وتنتهى 1 يوليو القادم؛ ويؤدى الطلاب امتحاناتهم فى 1777 لجنة سير على مستوى الجمهورية، حيث يختبر قرابة 656 ألف طالبا وطالبة من مختلف المحافظات، حيث يستمر الطلاب فى الامتحانات لمدة 10 أيام يتخللها إجازة عيد الفطر وفروق المواد فى جدول الامتحانات وبعض الإجازات الأخرى.

 ويؤدى الامتحانات فى الشعبة الأدبية 266 ألفًا و898 طالبًا وطالبة على مستوى الجمهورية، إضافة إلى 114 ألفًا و716 طالبا وطالبة فى شعبة العلمى رياضة و264697 طالبا وطالبة فى شعبة العلمى علوم، كما يوجد 58 طالبا يؤدى الامتحان داخل مستشفى 57357، و3 طلاب فى مستشفى أورام طنطا، و63 طالبا فى معهد الأورام، إضافة إلى 60 طالبا فى السجون.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة