أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن مطالبة ديبالا بإعادة بوجبا إلى يوفنتوس

الجمعة، 08 يونيو 2018 06:30 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن مطالبة ديبالا بإعادة بوجبا إلى يوفنتوس ديبالا
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالى والمنتخب الأرجنتينى أنه يتمنى عودة النجم الفرنسى بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزى، لصفوف السيدة العجوز.

ديبالا يتمنى عودة بوجبا إلى يوفنتوس

ذكرت صحيفة "كوريرو ديلو سبورت" الإيطالية، أن باولو ديبالا طلب من النجم بول بوجبا الانتقال من مانشستر يونايتد للعب بجواره فى صفوف يوفنتوس الإيطالى مجددا.

وقال ديبالا: "كنت ألعب بشكل جيد للغاية عندما كان بول بوجبا يلعب بجوارى فى الملعب، سيكون من الجميل أن نعود للتدريب معا".

ديبالا وبوجبا
ديبالا وبوجبا

 

وأضاف ديبالا قائلا "حافظت على علاقتى الجيدة مع بول بوجبا حتى بعد رحيله إلى مانشستر يونايتد، وكانت علاقتنا جيدة للغاية فى الملعب وخارجه".

وتابع نجم يوفنتوس قائلا: "رجوعه لصفوف الفريق يسعدنى لأننا بهذه الطريقة سنتجنب إجراء مكالمات الفيديو وسنعود إلى التدريب معًا، كان الأمر الأكثر تسلية عندما كنا نوجد طرقًا جديدة للاحتفال بهدف".

مانشستر يونايتد يغرى مدافع توتنهام
 

قدم نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، عرضا جديدا للبلجيكى الدولى توبى ألدرفيريلد، وذلك من إجل إغرائه للانضمام إلى صفوف الريد ديفيلز فى الصيف الجارى.

مدافع توتنهام قريب من مانشستر يونايتد
مدافع توتنهام قريب من مانشستر يونايتد

وذكرت صحيفة "إيفينيج ستاندارد" الإنجليزية، أن مانشستر يونايتد قدم عرضا للمدافع البلجيكى الدولى لمدة 5 سنوات مع راتب أعلى بكثير من الذى كان يحصل عليه فى صفوف توتنهام.

وأشارت الصحيفة إلى أن مانشستر يونايتد ينوى إعطاء ألدرفيريلد راتبا أسبوعيا قدره 120 ألف إسترلينى، ليكون الأكثر من بين مدافعى الفريق.

ويبحث مانشستر يونايتد عن مدافع قوى مع كريس سمولينج، بسبب إصابة الثنائى إريك بايلى وفيل جونز باستمرار، إلى جانب ضعف مستوى السويدى فيكتور ليندلوف، الذى انضم للفريق الموسم الماضى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة