أخبار ميسي اليوم عن حزن نجم الأرجنتين بعد غياب لانزينى عن كأس العالم

الجمعة، 08 يونيو 2018 02:58 م
أخبار ميسي اليوم عن حزن نجم الأرجنتين بعد غياب لانزينى عن كأس العالم حزن ميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطرت حالة من الحزن على النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة الإسبانى، عقب إصابة مواطنه مانويل لانزينى، نجم وسط وستهام يونايتد الإنجليزى فى تدريبات التانجو.

حزن ميسي على إصابة لانزينى
حزن ميسي على إصابة لانزينى

 

حزن ميسي لغياب لانزينى عن كأس العالم

وجاء حزن ميسي على إصابة لانزينى بعدما تأكد غيابه عن المشاركة مع المنتخب الأرجنتينى فى نهائيات النسخة المقبلة من كأس العالم، والتى تستضيفها روسيا بداية من الخميس المقبل حتى 15 يوليو المقبل، حيث يعانى نجم خط الوسط من تمزق فى الرباط الصليبى الأمامى بالقدم اليمنى.

ونشرت قناة " tycsports" الأرجنتينية فيديو يكشف حالة الحزن التى انتابت ميسي ورفاقه داخل معسكر التانجو عقب عودة اللاعبين إلى الفندق بعد التدريب الذى أصيب فيه لانزينى.

 

إسرائيل تتهم ميسي بالعنصرية

تقدم اتحاد كرة القدم فى إسرائيل بشكوى رسمية إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" ضد ليونيل ميسي ولاعبى المنتخب الأرجنتينى بعد قرارهم بإلغاء المباراة الودية التى كان مقررا إقامتها غدا السبت، فى إطار استعدادات التانجو لخوض نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

وفقاً لما نشرته قناة "TyC Sports" الأرجنتينية، فإن منتخب إسرائيل قدم شكوى ضد نظيره الأرجنتينى رسمياً إلى الفيفا من أجل حرمانه من المشاركة فى كأس العالم 2018 بتهمة العنصرية والتمييز الدينى بعد إلغاء المباراة الودية بين المنتخبين من قبل الاتحاد الأرجنتينى.

ميسي
ميسي

كما سيكون هناك وفد من قبل شركة (COMTEC) المسئولة عن تنظيم المباراة الودية المُلغاة، سيسافر إلى مقر الفيفا بمدينة "زيوريخ" السويسرية مع مسئولى الاتحاد الإسرائيلى لتوضيح كل الحقائق حول تأجيل المباراة والخسائر المالية.

وقاد ليونيل ميسى قرار إلغاء المباراة الودية بين الأرجنتين وإسرائيل بعد التظاهرات التى نظمها عدد من الفلسطينيين فى مدينة برشلونة بالقرب من معسكر التانجو تنديداً بهذا الأمر، ثم حرق قميص الأسطورة أمام السفارة الأرجنتينية فى فلسطين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة