اخبار النادى الاهلى اليوم الاربعاء 11/7/2018 ناصر ماهر مطلوب فى سموحة

الأربعاء، 11 يوليو 2018 11:07 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الاربعاء 11/7/2018  ناصر ماهر مطلوب فى سموحة الأهلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الأربعاء العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة والتى يعد أبرزها تلقى ناصر ماهر صانع العاب الفريق عرضاً رسمياً للعودة مجدداً لسموحة.

الأهلى يرفض تعديل عقد آزارو بعد فشل العرض الصينى

رفضت لجنة الكرة بالنادى الأهلى فكرة تعديل عقد المغربى وليد آزارو مهاجم الفريق بعد فشل انتقاله لنادى هبى فورتشن الصينى رغم أن اللاعب كان قاب قوسين أو أدنى من الرحيل مقابل 10 ملايين دولار.

وأكدت اللجنة أن  المهاجم المغربى يتقاضى راتبا ضخما يُناسب إمكانياته وقدراته مع الفريق، مضيفة أنها لم تكن تُمانع فى انتقاله للدورى الصينى رغم حاجة الفريق لجهوده احتراماً لرغبة اللاعب لكن اللجنة تراجعت عن إتمام الصفقة بعدما اكتشفت أن هناك "مناطق مُظلمة" فى عملية التفاوض، إذ سلك هبى فورتشن طرقا ملتوية خلال عملية التفاوض الأمر الذى جعل الأهلى يُغلق باب التفاوض ويُقرر الإبقاء على المهاجم المغربى لحين إشعار آخر.

الأهلى يهرب من "مطب" فسخ عقد بركات ويحصل على 7 ملايين جنيه من الشباب

سدد نادى الشباب السعودى 425 ألف دولار "7 ملايين جنيه" تقريباً للأهلى تمثل القسط الأخير من صفقة إعارة عمرو بركات لاعب الأهلى للنادى السعودى فى يناير الماضى لمدة موسم ونصف الموسم.

طلب الشباب فى البداية فسخ عقد بركات وأرسل خطاباً بهذا المعنى للأهلى لكن محمد فضل مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء قام بمُراجعة عقد الإعارة بين الناديين فاكتشف أنه لا يجوز فسخ العقد إلا بموافقة الطرفين (اللاعب ونادى الشباب).

الأمن يوافق على 10 آلاف مشجع فى مباراة الأهلى وتاون شيب

أقيم، منذ قليل، الاجتماع الأمنى الخاص بمباراة الأهلى مع تاون شيب البوتسوانى فى دورى أبطال أفريقيا، بحضور عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة واللواء علاء فوزى مدير أمن النادى الأهلى والقيادات الأمنية والعسكرية بالإسكندرية.

وقال عامر حسين، لـ"اليوم السابع"، إن الاجتماع شهد الترتيب والتجهيز لدخول الجماهير للمباراة، مشيرا إلى أن الأمن وافق على حضور 10 آلاف مشجع فى المباراة وهناك محاولات من جانب النادى الأحمر لزيادة العدد.

مران الأهلى.. ظهور بركات وتأهيل باسم على وكارتيرون يحاضر اللاعبين

ظهر عمرو بركات لاعب الأهلى فى مران الفريق اليوم الأربعاء المقام على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة تاونشيب البتسوانى فى بطولة دورى أبطال أفريقيا.

وفسخ  نادى الاتفاق السعودى عقدة مع اللاعب ليعود مرة أخرى لصفوف الفريق الأحمر.

وأدى باسم على لاعب الفريق  تدريباته التأهيلية على هامش المران ،ويعانى باسم على من الإصابة بكدمة فى الركبة غاب على إثرها عن تدريب الأهلى الفترة الماضية.

الأهلى يتلقى عرضا رسميا من سموحة لتجديد إعارة ناصر ماهر

تلقى النادى الأهلى عرضا رسميا من سموحة لتجديد استعارة ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق الأحمر فى الموسم المقبل، بعد انتهاء إعارته للفريق السكندرى فى الموسم المنقضى.

وتناقش لجنة الكرة بالأهلى العرض المقدم من سموحة الخاص بتجديد استعارة ناصر ماهر، فى ظل عدم وضوح الرؤية فيما يخص قيد اللاعب الشاب فى القائمة الأفريقية.

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة