س و ج.. كل ما تريد معرفته عن أزمة طارق حامد فى الزمالك

الأربعاء، 11 يوليو 2018 03:00 م
س و ج.. كل ما تريد معرفته عن أزمة طارق حامد فى الزمالك طارق حامد
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدرت أزمة طارق حامد الأجواء داخل نادى الزمالك خلال الفترة الأخيرة بعد اندلاع خلاف بينه و بين مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور، حيث اتهم الأخير اللاعب بالتمرد ورفض الانتظام فى التدريبات والحصول على عقود التجديد ورفض إرجاعها للنادى، وهو ما يرفضه اللاعب ويؤكد عدم حدوث ذلك.

كيف بدأت أزمة طارق حامد مع الزمالك؟

أكد مرتضى منصور رئيس الزمالك أن أزمة طارق حامد بدأت بعد قيام اللاعب بالحصول على عقود التجديد التى وقع عليها ورفض إعادتها لرغبته فى الرحيل، بينما أكد اللاعب عدم صحة ذلك وتمسكه بالاستمرار داخل القلعة البيضاء.

أين وصلت أزمة طارق حامد بالوقت الحالى؟

لا تزال أزمة طارق حامد مع نادى الزمالك قائمة حتى الآن بدليل تصريحات مرتضى منصور خلال الساعات الأخيرة أن اللاعب أصبح غير مرغوب فيه داخل النادى بسبب التمرد، ما يؤكد عدم حدوث جديد.

ما قيمة رحيل طارق حامد عن الزمالك؟

أعلن مرتضى منصور أن رحيل طارق حامد عن الزمالك فى الصيف الجارى سيكون مقابل 2 مليون دولار على الأقل.

كيف تنتهى أزمة طارق حامد مع الزمالك؟

الرحيل سيكون النهاية المنتظرة لأزمة طارق حامد مع الزمالك، حيث أصبح استمرار اللاعب فى الفترة المقبلة أمر صعب للغاية، وفقا لتأكيدات رئيس القلعة البيضاء.

متى ينتهى عقد طارق حامد مع الزمالك؟

عقد طارق حامد الحالى مع نادى الزمالك ينتهى بنهاية الموسم المقبل، وبالتالى يحق للاعب الانتقال لأى نادٍ آخر دون إذن ناديه بدء من يناير المقبل، حيث تنص اللوائح على إمكانية توقيعه لأى نادٍ وينتقل إليه مجانا فى الموسم بعد المقبل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة