سقوط 6 متهمين بحوزتهم حشيش وبانجو وهيروين واستروكس فى الإسماعيلية

الأربعاء، 11 يوليو 2018 08:00 م
سقوط 6 متهمين بحوزتهم حشيش وبانجو وهيروين واستروكس فى الإسماعيلية العميد أحمد عبد العزيز مدير مباحث الإسماعيلية
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية بالاشتراك مع ضباط مباحث المراكز والأقسام القبض على 6 متهمين بحوزتهم كميات من الحشيش والبانجو والهيروين ومخدر الاستروكس بقصد الاتجار فى حملة أمنية بالإسماعيلية.

 

وكان اللواء محمد على حسين مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطارا من العميد أحمد عبدالعزيز مدير مباحث الإسماعيلية يفيد بضبط كلا من المتهم "عبدالحى.ع.ال" 58 عاما عاطل ومقيم دائرة مركز أبوصوير بحوزته 18 لفافة من نبات البانجو المخدر وزنت حوالى 4 كيلو جرام ومبلغ مالى وهاتف محمول والمتهم "علاء.ص.ب"41 عاما عاطل ومقيم دائرة مركز التل الكبير بحوزته 20 لفافة من مخدر الهيروين وزنت حوالى 25 جرام ومبلغ مالى وهاتف محمول.

 

والقى الرائد أحمد شطا رئيس مباحث التل الكبير القبض على كلا من المتهم "حسام.ح.م" 33 عاما عاطل ومقيم ابوحماد شرقية والمتهم "محمد.أ.ع" 30 عاما عاطل ومقيم نفس العنوان حال استقلالهما دراجة بخارية بدون لوحات معدنية وبحوزتهما كمية من مخدر الهيروين وزنت حوالى 30 جراما ومبلغ مالى و2 هاتف محمول.

 

وتمكن الرائد محمد هشام رئيس مباحث مركز الاسماعيلية من القبض على المتهم "يسرى.م.ع" 28 عاما حلاق ومقيم نفيشة دائرة المركز بحوزته 17 قطعة من مخدر الحشيش وزنت حوالى 220 جراما، ومبلغ مالى.

 

وألقى المقدم محمد سليمان رئيس مباحث قسم ثالث الاسماعيلية القبض على المتهم "محمد.ص.ص" 30 عاما عاطل ومقيم دائرة قسم ثالث الإسماعيلية بحوزته 30 لفافة من مخدر الأستروكس وزنت حوالى 60 جراما ومبلغ مالى وهاتف محمول.

 

بمناقشتهم بما أسفر عنه الضبط والتفتيش أقر المتهمين بحيازتهم وإحرازهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع، الهواتف المحمولة لتسهيل الاتصال بعملائهم من متعاطى تلك المواد.

 

تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتحررت لهم المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة