انهيار جزئى بمنزل مكون من طابقين فى سوهاج

الجمعة، 13 يوليو 2018 10:35 ص
انهيار جزئى بمنزل مكون من طابقين فى سوهاج انهيار منزل - أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت منطقة الشيخ عواجه دائرة قسم طهطا شمال محافظة سوهاج انهيار منزل مكون من طابقين ومشيد بالطوب اللبن، ما تسبب فى نفوق رأسى ماشية ورأس غنم، تم عمل كردون أمنى بالمكان وتعيين خدمات أمنية لملاحظة الحالة بالمنطقة.

تلقى اللواء عمر عبد العال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج بلاغا من اللواء على الكاشف نائب المدير لقطاع الشمال يفيد بانهيار جزئى بمنزل ونفوق بعض الحيوانات.

وبإجراء التحريات التى أشرف عليها اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها الرائد محمد عبد الصبور رئيس مباحث قسم شرطة طهطا تبين أن المنزل مكون من طابقين ومشيد بالطوب اللبن ملك "رجب.ع.أ" يقيم بذات الناحية وتبين حدوث انهيار جزئى بالمنزل من الجهة الخلفية لم ينتج عن ذلك ثمة إصابات أو وفيات.

تم عمل كردون أمنى بالمكان وتعيين خدمات أمنية لملاحظة الحالة بالمنطقة، ونتج عن الانهيار نفوق رأسى ماشية ورأس غنم، وبسؤال زوجة مالك المنزل قررت بمضمون ما تقدم وعللت سبب الانهيار لقدم المنزل وتهالكه، ونفت الشبهة الجنائية، تم إخطار الوحدة المحلية لمجلس ومدينة طهطا لاتخاذ اللازم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1750 إدارى القسم لسنة 2018، وجارى العرض على النيابة العامة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة