تقارير: تريزيجيه يضغط على قاسم باشا ويحسم وجهته المقبلة

الجمعة، 13 يوليو 2018 10:46 ص
تقارير: تريزيجيه يضغط على قاسم باشا ويحسم وجهته المقبلة محمود تريزيجيه
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير إعلامية تركية أن محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر ونادى قاسم باشا التركى يمارس ضغوطاً على الإدارة من أجل السماح له بالرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكر موقع "fotospor" أن محمود تريزيجيه أبلغ إدارة قاسم باشا برغبته فى الانتقال لصفوف أحد عملاقى الكرة التركية جالطة سراى وبشكتاش الصيف الحالى.

وكان شانول جوناش، المدير الفنى لنادى بشكتاش التركى، صرح فى وقت سابق لوسائل الإعلام التركية بأنه يتطلع للتعاقد مع محمود تريزيجيه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، موضحاً أن هناك بعض العقبات التى يسعى مجلس إدارة النادى للتغلب عليها لإتمام الصفقة.

كما يرغب نادى جالطة سراى فى التعاقد مع محمود تريزيجيه، بعدما أبدى فاتح تيريم المدير الفنى للفريق إعجابه الشديد بقدرات اللاعب الفنية والتهديفية.

ويشترط مسئولو قاسم باشا الحصول على 5 ملايين يورو قيمة الشرط الجزائى فى عقده المبرم مع تريزيجيه، نظير الموافقة على رحيل اللاعب المصرى.

ويدرس نادى جالطة سراى التعاقد مع محمود تريزيجيه على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء، بعد قرار الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "اليويفا"، بتغريم نادى جالطة سراى التركى 6 ملايين يورو لعدم امتثاله لقواعد اللعب المالى النظيف.

محمود تريزيجيه هداف فريق قاسم باشا بجميع المسابقات برصيد 16 هدفا، وهداف الفريق بمسابقة الدورى التركى أيضا برصيد 13 هدفا، متفوقًا بفارق هدف وحيد على مباى دجانى، صاحب الـ12 هدفًا، كما يعد "الفرعون المصرى" أكثر لاعبى قاسم باشا مساهمة فى تسجيل الأهداف بمسابقة الدورى التركى، بعدما سجل 13 هدفًا وصنع 7 أهداف أخرى بمجموع 20 هدفًا.

وتم اختيار محمود تريزيجيه أفضل لاعب فى النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى التركى، بناءً على اختيار موقع "هوسكورد" العالمى المتخصص فى إحصائيات كرة القدم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة