قارئ يشكو من انتشار الورش والأكشاك بشارع ترعة الزمر بأرض اللواء

الجمعة، 13 يوليو 2018 09:00 م
قارئ يشكو من انتشار الورش والأكشاك بشارع ترعة الزمر بأرض اللواء شارع ترعة الزمر بالمهندسين
كتبت رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتكى القارئ أيمن المتولى السيد من أهالى شارع ترعة الزمر بأرض اللواء بالجيزة من انتشار الورش والأكشاك والجراجات فى أملاك الدولة بشارع ترعة الزمر.

 

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: يشهد شارع ترعة الزمر بأرض اللواء التابعة لحى العجوزة بمحافظة الجيزة حالة من الفوضى وانتشار الورش والأكشاك والجراجات ومغاسل السيارات فى أملاك الدولة، مما أدى إلى تشويه الشارع والتعدى على الذوق العام والإزعاج لنا نحن السكان، حيث تظل هذه الورش والأكشاك تعمل طوال الليل بالإضافة إلى التلوث الذى تسببه سواء تلوث بصرى أو سمعى والذى يؤثر على صحتنا وعلى صحة أولادنا.

 

وأضاف القارئ: بالإضافة إلى المخاطر التى يمكن أن تنتج عن هذه الفوضى حيث يوجد مغسلة ومحل بنشر سيارات بجوار غرف تحكم الغاز والذى يمكن أن يسبب كارثة لا سمح الله، مناشدا الجهات المعنية بسرعة القضاء على هذه الفوضى التى انتشرت بصورة مفجعة واتخاذ جميع الإجراءات التى تضمن حياة كريمة وآمنة لسكان المنطقة.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة،  عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799،  أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com،  أو عبر رسائل "فيس بوك"،  على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

 

 










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء

اخر إزعاج

لا اعتقد ان هناك احدا يمر او يقول لهم هذا غلط اعتداء على شارع ترعة الزمر آلاف الامتار بطول الشارع ججراجات وورش ومغاسل وكلاب تحرس سياراتهم ونحن ندفع ثمن النظافة والضرائب اين الشارع اللي كان في الخطة بطول ترعة الزمر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة