كارتيرون: الأهلى عينه على دورى الأبطال والدوليون جاهزون لمواجهة تاونشيب

الإثنين، 16 يوليو 2018 06:40 م
كارتيرون: الأهلى عينه على دورى الأبطال والدوليون جاهزون لمواجهة تاونشيب كارتيرون
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للأهلى، صعوبة مباراة تاونشيب، بطل بُتسوانا، ويلتقى الأهلى وتاونشيب فى التاسعة مساء غدٍ، الثلاثاء، على استاد برج العرب، فى الجولة الثالثة لمنافسات دور المجموعات من دورى أبطال أفريقيا.

 

وأضاف كارتيرون، خلال المؤتمر الصحفى الذى يعقد حاليًا فى برج العرب بالإسكندرية، قائلا: "لدينا مهمة صعبة للغاية، حيث نحتاج إلى الفوز غدًا، وحصد النقاط الثلاث".

 

وأوضح كارتيرون: "الجهاز الفنى واللاعبون استفادوا جيدًا من معسكر كرواتيا، فى ظل الأجواء الرائعة التى أقيم فيها"، مشيراً إلى أن جميع مباريات الأهلى تبقى صعبة دائمًا. وقَدَرُ المدير الفنى الذى يتولى تدريب الفريق أن يواجه صعوبات وضغوطًا. وبالنسبة لى قبلت عرض الأهلى بحثًا عن الإنجازات والبطولات. وأتطلع لتعديل مسار الفريق فى البطولة الأفريقية هذا الموسم، وتعويض النقاط التى خسرها الفريق فى الجولتين الأولى والثانية.

 

وأكد كارتيرون أنه سعى مع جهازه المعاون إلى إعادة اللاعبين الدوليين لحالتهم الفنية الجيدة بعد العودة من معسكر المنتخب الوطنى الذى شارك فى كأس العالم، مضيفا: كان أمامنا مهمة تأهيل الدوليين من جديد، وجاء معسكر كرواتيا فى توقيت مثالى من أجل تجهيزهم للمرحلة المقبلة.
وأوضح كارتيرون إنه يتطلع للتتويج مع الأهلى بدورى أبطال أفريقيا، خاصة أنه يعلم أهمية هذا الأمر، وأنه سبق وأن قاد مازيمبى لحصد اللقب قبل 3 سنوات وهى مدة زمنية قصيرة، وبالتالى حضر إلى مصر لقيادة الأهلى نحو استعادة عرش أفريقيا من جديد وإسعاد جماهيره فى كل مكان.


ويستعد الأهلى لمواجهة تاونشيب البوتسوانى، المقرر لها التاسعة مساء غد، الثلاثاء، على استاد برج العرب بالإسكندرية فى الجولة الثالثة من منافسات دورى المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة