لجنة من وزارة الرياضة تتفقد مركز شباب كفر زهران بقرية المرازيق

الثلاثاء، 17 يوليو 2018 11:15 ص
لجنة من وزارة الرياضة تتفقد مركز شباب كفر زهران بقرية المرازيق لجنة من الوزارة بمركز شباب بالبدرشين
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصلت لجنة من وزارة الشباب والرياضة إلى مركز شباب كفر زهران بقرية المرازيق بمركز البدرشين بمحافظة الجيزة؛ لتفقد المركز والوقوف على حالة البنية الإنشائية به، ومستوى الخدمات والأنشطة المقدمة بالمركز.
 
والتقت اللجنة مجموعة من شباب القرية لتقديم الشكر والتقدير لهم على دورهم الفعال الذى ظهر خلال حادث القطار الذى وقع بمزلقان قرية المرازيق من خلال مساعدتهم للركاب للخروج من القطار وإنقاذ المصابين ونقلهم إلى سيارات الإسعاف.
 
لجنة الوزارة فى البدرشين
لجنة الوزارة فى البدرشين
 
كما تفقدت اللجنة المبنى الإدارى بمركز شباب كفر زهران، وصالة الكاراتيه، وملعب كرة القدم المطور بالنجيل الصناعى برفقة مجلس إدارة المركز، ومجموعة من شباب القرية من رواد المركز.
 
لجنة من الوزارة فى مركز الشباب
لجنة من الوزارة فى مركز الشباب
 
وأوصت اللجنة بإعداد مذكرة من جانب مجلس إدارة المركز تتضمن كل الاحتياجات وأعمال التطوير المطلوبة وتقديمها إلى مديرية الشباب والرياضة بالجيزة لاتخاذ الإجراءات الواجبة نحو تطوير المركز.
 
مركز شباب كفر زهران
مركز شباب كفر زهران
 
ومن المقرر تزويد المركز بصالة جيم، ورفع كفاءة المبنى الإدارى وصالة الأنشطة، بالإضافة إلى دراسة إمكانية إنشاء ملعب متعدد الأغراض بالمركز، كعوامل جاذبة لشباب قرية المرازيق للاستفادة من خدمات المركز والاشتراك بعضويته.
 
مركز الشباب
مركز الشباب
 
كما شددت اللجنة على مجلس إدارة المركز بتكثيف الأنشطة من خلال الاستفادة من الموارد الذاتية للمركز، وفتح باب العضوية، والإعلان عن موعد إجراء انتخابات مجلس الادارة المقرر لها أغسطس المقبل، حيث سيتم إجراء زيارة أخرى للمركز الأسبوع المقبل لمتابعة تنفيذ ما تم الاتفاق عليه.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة