باحث سودانى: شعبنا بكل أطيافه احتفى بزيارة الرئيس السيسي للخرطوم

الخميس، 19 يوليو 2018 10:20 م
باحث سودانى: شعبنا بكل أطيافه احتفى بزيارة الرئيس السيسي للخرطوم الباحث السودانى نادر البدوى
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الباحث السودانى نادر البدوى، بزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي للخرطوم، لافتا إلى أن الزيارة تخدم البلدين على المستوى الرسمى والشعبى.

وقال "البدوى" فى تصريحات لـ"اليوم السابع": "زيارة الرئيس السيسي للخرطوم ليست كسابقاتها، فأجواء التقارب الإقليمى جعلت التفكير فى التعاون إلى أبعد الحدود ممكنا، والشعب السودانى بمختلف أطيافه رحب بتلك الزيارة ويرجو منها الكثير".

وأشار إلى أن هناك ملفات كانت فى الزيارات السابقة غير متاح طرحها على الطاولة، ولكن التحولات تحتم النظر إليها بالمصالح العليا للطرفين، مؤكدا أن الزيارة ستكون أساس لانطلاقة قوية بين البلدين ربما تصل إلى أبعد من التعاون فى جميع الملفات لأن الجميع حريصون على ذلك".

كان الرئيس السودانى عمر البشير،  قال خلال زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي: "شوف ضيعنا كام سنة فى الكثير من القضايا، لكن ما فى حاجة تعيق التحرك فى مجالات مختلفة".

وأضاف خلال مؤتمر صحفى مع الرئيس عبد الفتاح السيسي: "أرحب بالرئيس فى بلده وبين أهله، وأرحب بالوفد الكريم المصاحب للأخ الرئيس، وهذه الزيارة لها ما بعدها، لا نقول كلام سياسى فى الهواء، ولكن نقوله ومسئولين عنه ومحاسبين أمام الشعب".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة