مورينيو قلق على مانشستر يونايتد قبل انطلاق الموسم الجديد

الخميس، 19 يوليو 2018 03:40 م
مورينيو قلق على مانشستر يونايتد قبل انطلاق الموسم الجديد مورينيو
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشعرمدرب مانشستر يونايتد، جوزيه مورينيو، بالقلق من غياب لاعبين بارزين عن معسكر الفريق التدريبى فى الولايات المتحدة، مشيراً إلى أن الموقف سيء جداً قبل انطلاق الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم.

ويغيب عن يونايتد عدة لاعبين شاركوا فى كأس العالم، ومن بينهم الفرنسى بول بوجبا، البلجيكيان روميلو لوكاكو، ومروان فيلاينى، والإنجليزيان جيسى لينغارد، وماركوس راشفورد، لخضوعهم لفترة راحة بعد بطولة مرهقة، كما يغيب التشيلى اليكسيس سانشيز عن جولة مانشستر يونايتد فى الولايات المتحدة، بسبب مشكلة تتعلق بتأشيرة الدخول.

وأبلغ مورينيو الصحفيين: "فترة الإعداد سيئة جداً، الشىء الإيجابى الوحيد اللاعبين الصغار الذين حصلوا على فرصة رائعة للتدريب معنا".

وأضاف: "أنا قلق لأننى لا أقوم بتدريب الجميع، وسأبدأ الدورى بدون العديد من اللاعبين، لكن إذا كان هذا الحال سيكون علينا محاولة استخراج أفضل ما عند اللاعبين الذين نملكهم".

وسيخوض مانشستر يونايتد مباراتين وديتين أولهما ضد كلوب أمريكا المكسيكى غداً الجمعة، قبل مشاركته فى كأس الأبطال الدولية الأسبوع المقبل، حيث يواجه غريمه المحلى ليفربول، ريال مدريد، وميلان الإيطالى، كما يخوض مانشستر يونايتد مباراة ودية ضد بايرن ميونخ فى 5 أغسطس قبل 5 أيام على انطلاق مشواره فى الدورى أمام ليستر سيتى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة