شاهد.. محمد صلاح يوجه رسالة لجماهير ليفربول بعد التجديد

الإثنين، 02 يوليو 2018 02:27 م
شاهد.. محمد صلاح يوجه رسالة لجماهير ليفربول بعد التجديد محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه النجم المصرى محمد صلاح رسالة لجماهير نادى ليفربول الإنجليزى، اليوم الاثنين، بعد تجديد تعاقده مع "الريدز" لمدة خمس سنوات.

وقال محمد صلاح، فى فيديو نشرته الصفحة الرسمية لنادى ليفربول بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "أشعر بالسعادة بعد توقيع عقد جديد مع ليفربول، أول موسم مع الفريق كان مدهشاً بالنسبة لى ولعائلتى، أشكر كل شخص فى النادى، وأشكر جماهيرنا، وأعلن أننا نستطيع معاً تحقيق الكثير من الأشياء".

وأبدى يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول، سعادته الغامرة بتجديد التعاقد مع محمد صلاح نجم منتخب مصر لمدة 5 سنوات.

وقال كلوب، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "أعتقد أن هذا الخبر يمكن أن يوضح أنه يمثل مكافأة لشخص أدى وساهم بشكل كبير مع الفريق والنادى الموسم الماضى، هذا يعكس بوضوح ثقته فى ليفربول وثقتنا فيه".

وأضاف المدرب الألمانى، "أعتقد أن محمد صلاح يعكس موقفنا كفريق، فى الموسم الماضى كان استثنائيا وقدم الكثير من اللحظات الاستثنائية لكننا نريد المزيد".

وقاد محمد صلاح نادى ليفربول للصعود إلى نهائى دورى ابطال اوروبا الذى أقيم يوم 26 مايو الماضى بمدينة "كييف" الأوكرانية أمام ريال مدريد الإسبانى، بجانب إنهاء مشواره فى النسخة الماضية بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" فى المربع الذهبى المؤهل للنسخة القادمة من مسابقة دورى ابطال اوروبا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة