محافظ الفيوم يعقد إجتماعه الأسبوعى لخدمة المواطنين

الإثنين، 02 يوليو 2018 01:51 م
محافظ الفيوم يعقد إجتماعه الأسبوعى لخدمة المواطنين جانب من الاجتماع
الفيوم - رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر الدكتور جمال سامى محافظ الفيوم، توجيهات لمسئولى مختلف القطاعات الخدمية والتنموية بالمحافظة بتلقى شكاوى المواطنين والعمل على سرعة حلها جذرياً.

جاء ذلك خلال اللقاء الأسبوعى للمواطنين بحضور رؤساء المراكز والمدن ووكلاء الوزارة ومسئولى القطاعات وعدد من مديرى العموم.

خلال اللقاء وجه محافظ الفيوم رؤساء المراكز والمدن بدراسة عدد من الحالات لبيان مدى أحقيتهم في التقديم لحجز شقة سكنية تابعة للمحافظة، كما أكد على ضرورة الاهتمام بأعمال النظافة والتجميل بمختلف مراكز وقرى المحافظة.

كما استمع المحافظ لمجموعة من الشباب الراغبين في العمل بالقطاع الخاص ووجه مسئولى القوى العاملة بتوفير فرص عمل لهم بالشركات والمصانع بمنطقة كوم أوشيم الصناعية.

كما وجه مسئولي التضامن الاجتماعى بصرف مساعدات مالية لعدد من الحالات الملحة بعد عمل البحثين المكتبي والميدانى اللازمين لبيان مدى استحقاقهم للمساعدة، كما تم صرف مستلزمات غذائية عاجلة للحالات الأولى بالرعاية.

وفي قطاع التربية والتعليم وجه محافظ الفيوم بسرعة حل المشكلات العالقة بالقطاع والعمل على سد العجز بالمدارس من خلال الدراسة اللازمة بكل إدارة تعليمية.

كما أكد محافظ الفيوم خلال اللقاء على ضرورة التعاون البناء والمثمر بين الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني والمحافظة، في مساعدة عدد من الحالات التى ترغب في عمل مشروعات صغيرة تعينهم على تحمل أعباء الحياة، وذلك بعد عمل الدراسات اللازمة لذلك بما يتوافق والشروط المنظمة لعمل تلك المشروعات.

 

 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة