ننشر تفاصيل مفاوضات الزمالك مع الكولومبى موريللو

الإثنين، 02 يوليو 2018 04:58 م
ننشر تفاصيل مفاوضات الزمالك مع الكولومبى موريللو المهاجم الكولومبى ميجيل موريللو
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل نادى الزمالك فى مفاوضات مكثفة مع نظيره ديبورتيفو كالى الكولومبى للتعاقد مع المهاجم الكولومبى ميجيل موريللو، الذى أصبح أقرب المهاجمين الأجانب للانضمام للقلعة البيضاء فى الميركاتو الصيفى الجارى.

واتفق الزمالك مع النادى الكولومبى على حسم الصفقة نظير مليون دولار، ولكن دب خلاف حول طريقة السداد، حيث طلب مسئولو ديبورتيفو كالى تقاضى المبلغ كاملا "كاش"، بينما طلب الزمالك السداد بالتقسيط على دفعتين وهو ما يهدد الصفقة بالوقت الحالى.

وعرض الزمالك سداد المبلغ على دفعتين بواقع 500 ألف دولار لكل دفعة، بالإضافة إلى 10% من نسبة إعادة البيع مستقبلا، بينما طلب النادى الكولومبى تقاضى المليون دولار "كاش" والحصول على 20% من إعادة البيع. 

وبعد سلسلة من المفاوضات، وافق النادى الكولومبى على إتمام الصفقة على دفعتين، الأولى تسدد كاش بقيمة 650 ألف دولار والثانية فى يناير المقبل وتبلغ 350 ألف دولار، بالإضافة للحصول على 10% من نسبة إعادة البيع.

ويبلغ موريللو من العمر 25 عامًا، كونه مواليد 1993، وتواجد اللاعب مؤخرًا ضمن نادى تيبورونيس روخوس دى المكسيكى معارًا من صفوف نادى ديبورتيفو كالى الكولومبى، وانتهت الإعارة يوم 10 يونيو الماضى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة