اخبار ريال مدريد اليوم عن مثلث الرعب الجديد للملكى BBV

السبت، 21 يوليو 2018 08:03 م
اخبار ريال مدريد اليوم عن مثلث الرعب الجديد للملكى BBV بيل وبنزيما وفينيسيوس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبحث جولين لوبتيجى المدير الفنى الجديد لفريق ريال مدريد الإسباني عن تعويض رحيل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس خلال الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل تدعيم خط هجوم الفريق فى الموسم المقبل.

مدرب ريال مدريد يفكر فى استحداث الثلاثى BBV

فقد ريال مدريد عنصرا هجوميا رئيسيا خلال السنوات الماضية، برحيل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس، لذلك يفكر لوبتيجى مدرب الفريق الملكى فى دراسة بدلاء النجم البرتغالى لتدعيم الخطوط الهجومية للفريق.

ذكر موقع "البرنابيو" الإسباني أن مدرب ريال مدريد الجديد يفكر فى استحداث ثلاثى هجومى جديد فى الموسم المقبل بإضافة النجم البرازيلى الشاب فينيسيوس جونيور بجانب الثنائي جاريث بيل وكريم بنزيما، ليصبح الثلاثى الجديد BBV بدلا من BBC.

وكان الثلاثى BBC بدأ فى قيادة هجوم فريق ريال مدريد منذ عام 2013، بعد وصول النجم الويلزى جاريث بيل من فريق توتنهام الإنجليزي، والذى أصبح من أقوى الخطوط الهجومية خلال السنوات الأخيرة.  

ريال مدريد يسعى لضم تريبير مدافع توتنهام

ذكرت صحيفة (ذا صن) اليوم، السبت، أن الظهير الأيمن الإنجليزى كيران تريبير لاعب توتنهام دخل بقوة فى حسابات نادى ريال مدريد الإسبانى، بعد تألقه مع منتخب بلاده فى بطولة كأس العالم (روسيا 2018).

كيران تريبير لاعب توتنهام
كيران تريبير لاعب توتنهام

وأضافت الصحيفة أن توتنهام سيقاوم أى عروض مغرية مقدّمة لشراء تريبير، الذى انتقل للفريق عام 2015 قادما من بيرنلى، مقابل 3.5 مليون جنيه إسترلينى، بيد أن قيمته السوقية ارتفعت إلى 50 مليونا، بعد عروضه المميزة فى كأس العالم.

ويمثل تريبير، نفس المجموعة التجارية التى سبق لها قيادة مفاوضات انتقال جاريث بيل من توتنهام إلى ريال مدريد فى 2013.

وسبق لريال مدريد أن تعاقد مع الظهير الأيمن الإسبانى الدولى ألفارو أودريوزولا مقابل 31 مليون جنيه إسترلينى، علما بأنه يملك فى صفوفه النجم دانى كارفاخال بهذا المركز.

جماهير ريال مدريد تهاجم كريستيانو رونالدو 

تشعر جماهير ريال مدريد الإسباني، بالخداع من النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، وذلك بعد رحيله مؤخرا من صفوف الفريق إلى يوفنتوس الإيطالي، لاسيما وأن اللاعب قد صرح مسبقا أنه يريد أن يختتم مسيرته داخل قلعة "سانتياجو بيرنابيو".وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، ان خبر رحيل كريستيانو رونالدو عن الفريق الملكي لم يرق لجماهير اللوس بلانكوس التى انهالت عليه بالانتقادات على وسائل التواصل الاجتماعى.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

ورصدت الصحيفة الاسبانية بعض من انتقادات جماهير ريال مدريد لرونالدو بعد الرحيل على شبكات التواصل الاجتماعى، حيث قال أحدهم: "لقد كان قرارا سهلا، إهانة رونالدو لجماهير ريال مدريد".

بينما قال آخر: "كيف صدقنا لمدة تسعة أعوام كذبة أن كريستيانو رونالدو أفضل من ميسي؟!"، فى إشارة إلى أن جماهير الملكي كان تعلم أن ميسي أفضل من رونالدو، ولكنها كانت تكذب نفسها لدعم لاعبها السابق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة