مواطن: الداخلية أنقذت والدى من قوائم الانتظار وعالجته وأشكر الرئيس السيسى

السبت، 21 يوليو 2018 06:51 م
مواطن: الداخلية أنقذت والدى من قوائم الانتظار وعالجته وأشكر الرئيس السيسى اللواء محمود توفيق وزير الداخلية
كتب محمود عبد الراضي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال "إسلام رأفت محمد محروس"، إن وزارة الداخلية قررت اجراء عملية جراحية لوالده داخل مستشفتى الشرطة بالإسكندرية، حيث كان ضمن الحالات الحرجة التي على قوائم الانتظار بالصحة.

وأضاف "إسلام" لـ"اليوم السابع"، أنه اتصل بالجهات المعنية وبعد 24 ساعة تلقوا اتصالا بتحديد موعد إجراء العملية لوالده، والتي تتمثل في تركيب دعامة له.

وتابع: نتوجه للرئيس عبد الفتاح السيسي بالشكر لحرصه على احتواء المرضى وسرعة علاجهم، والقضاء على قوائم الانتظار.

واستطرد: لن ننسى دور وزارة الداخلية بإشراف اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، في حرصها على نقل والدي من العامرية للمستشفى وسرعة تحديد موعد لإجراء العملية له، حيث كان في استقباله عدداً من القيادات الأمنية بوزارة الداخلية.

جاء ذلك في إطار المشروع القومى الذى تشارك فيه كافة مؤسسات الدولة بتوجيه من رئيس الجمهورية لإنهاء قوائم الانتظار لمرضى العمليات الجراحية الحرجة وفق برنامج زمنى محدد، وجه اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، قطاع الخدمات الطبية بالوزارة بالتنسيق مع وزارة الصحة فيما يخص حالات المرضى.

واستقبلت مستشفى الشرطة بالإسكندرية خمس حالات من القائمة المحددة بالتنسيق مع الجهات المعنية بالدولة، كبداية لتنفيذ توجيه رئيس الجمهورية، وتم إجراء الفحوصات والتحاليل الطبية اللازمة لهم تمهيداً لإجراء عملية قسطرة قلبية وتركيب دعامة .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة