أخبار برشلونة اليوم عن العرض الرابع لضم البرازيلى ويليان

الأحد، 22 يوليو 2018 11:36 ص
أخبار برشلونة اليوم عن العرض الرابع لضم البرازيلى ويليان ويليان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم مسئولو فريق برشلونة الإسبانى بعرض جديد لإدارة تشيلسى الإنجليزى لضم البرازيلى ويليان، جناح النادى اللندنى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويليان
ويليان

 

برشلونة يقدم عرضاً رابعاً بـ72 مليون يورو لضم ويليان
 

وأشارت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية إلى أن إدارة برشلونة تقدمت بعرض رابع قيمته 72 مليون يورو لمسئولى تشيلسى من أجل إنهاء صفقة ويليان، أحد نجوم البلوز خلال السنوات الماضية.

وأوضحت الصحيفة أن الأداء الاستثنائى الذى قدمه البرازيلى ويليان مع تشيلسى أمام برشلونة فى دور المجموعات بدورى الأبطال الموسم الماضى كان كلمة السر فى بدء مراقبة اللاعب، تمهيداً لضمه إلى صفوف البلوجرانا.

وأكدت الصحيفة أن إدارة تشيلسى رحبت نسبياً برحيل البرازيلى ويليان الذى يبلغ عمره 29 عاماً عن قلعة "ستامفورد بريدج" والانتقال إلى برشلونة، فى ظل تمسك الأخير بالتعاقد معه وتقديم أربعة عروض حتى الآن.

ديمبلى نجم برشلونة
ديمبلى نجم برشلونة

 

برشلونة لا ينوى التفريط فى ديمبلى
 

من ناحية أخرى، أبدى برشلونة الإسبانى غضبه الشديد من شائعات إقحام الفرنسى عثمان ديمبلى فى صفقة تبادلية لضم البرازيلى ويليان من تشيلسى الإنجليزى.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن نادى برشلونة الإسبانى أكد أنه لا ينوى التفريط فى الفرنسى عثمان ديمبلى بأى حال خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارى.

وأشارت إدارة نادى برشلونة إلى أن عثمان ديمبلى ليس للبيع، ولن يدخل فى أى عملية تبادلية، وحتى حال التعاقد مع ويليان من تشيلسى فإن وضع ديمبلى لن يتغير فى الفريق الكتالونى.

وكانت التقارير الصحفية الإنجليزية قد ذكرت أن برشلونة الإسبانى تقدم بعرض لضم ويليان من تشيلسى الإنجليزى فى صفقة تبادلية تضم عثمان ديمبلى بالإضافة إلى مبلغ مالى.

ولا يزال الفرنسى عثمان ديمبلى الفائز ببطولة كأس العالم 2018 مع الديوك يرتبط بعقد مع البلوجرانا يمتد حتى يونيو 2022.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة