أخبار يوفنتوس اليوم عن 89 مليون إسترلينى من مانشستر سيتى لضم بيانيتش

الأحد، 22 يوليو 2018 01:33 م
أخبار يوفنتوس اليوم عن 89 مليون إسترلينى من مانشستر سيتى لضم بيانيتش بيانيتش
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى نادى يوفنتوس الإيطالى عرضاً ضخماً من فريق مانشستر سيتى الإنجليز للتعاقد مع الدولى البوسنى ميراليم بيانيتش نجم خط وسط "السيدة العجوز" خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

بيانيتش نجم يوفنتوس
بيانيتش نجم يوفنتوس

نجم يوفنتوس مطلوب فى السيتى مقابل 89 مليون إسترلينى
 

وذكرت صحيفة "مترو"الإنجليزية أن إدارة مانشستر سيتى رصدت 89 مليون إسترلينى من أجل خطف الدولى البوسنى بيانيتش نجم يوفنتوس لتدعيم وسط السيتى الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن بيب جوارديولا المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى أجرى اتصالاً هاتفياً بلاعب يوفنتوس الإيطالى وأقنعه بارتداء قميص "السيتيزنز"، وهو ما قد يعزز فرص رحيل اللاعب إلى ملعب الاتحاد.

وأضافت الصحيفة أن نسبة رحيل البوسنى ميراليم بيانيتش تبدو كبيرة جداً بعدما تعاقد يوفنتوس مع الألمانى إيمرى كان لاعب وسط ليفربول.

ويدخل ميراليم بيانيتش نجم خط وسط فريق يوفنتوس دائرة اهتمام عدد كبيرة من الأندية الأوروبية، على رأسها مانشستر سيتى وتشيلسى وباريس سان جيرمان.

دوجلاس كوستا
دوجلاس كوستا

 

أرسنال يستهدف ضم كوستا من يوفنتوس
 

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن اهتمام نادى أرسنال الإنجليزى بالحصول على خدمات النجم البرازيلى دوجلاس كوستا جناح فريق يوفنتوس الإيطالى خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وفقا لصحيفة "صن" الإنجليزية، فإن أرسنال يسعى لتعزيز الخطوط الهجومية للفريق فى الموسم الجديد، من خلال استهدافه التعاقد مع النجم البرازيلى دوجلاس كوستا من يوفنتوس.

أضافت الصحيفة الإنجليزية أن الجانرز يجهز عرضا بقيمة 90 مليون يورو من أجل إقناع إدارة يوفنتوس بالتخلى عن نجمها البرازيلى، التى ضمته رسميا الصيف الحالى من بايرن ميونخ الألمانى، بعدما كان يلعب الموسم المنقضى على سبيل الإعارة.

وأشارت الصحيفة إلى أن أرسنال سيواجه صعوبات للتعاقد مع كوستا، نظرا لرغبة ماسيمليانو أليجرى مدرب يوفنتوس فى الاحتفاظ بلاعبه البرازيلى، على الرغم من التعاقد مع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو من ريال مدريد.  









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة