حازم إمام عن مدرب المنتخب: اتمنى خليلوزيتش لكن مطالبه المادية تمنعنا

الأربعاء، 25 يوليو 2018 05:51 م
حازم إمام عن مدرب المنتخب: اتمنى خليلوزيتش لكن مطالبه المادية تمنعنا حازم امام
كتب : حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
قال حازم امام عضو اتحاد الكرة انه كان يتمني ان يتوصل لاتفاق مع البوسني خليلوزيتش لتدريب منتخب مصر ، لكن طلباته المالية أعلى مننا .
 
اوضح الثعلب الصغير فى تصريحات للصحفيين على هامش اجتماع مجلس إدارة الجبلاية اليوم : " لقد رفعنا المقابل المحدد من جانبنا .. وهو خفض طلباته ، ومع ذلك لم نتوصل  لاتفاق، لكننا سنبذل معه محاولة أخرى جديدة".
وكشف إمام ان المدرب المرشح، طلب 200 ألف دولار شهريا ، وهو ما يعد فوق إمكانيات الجبلاية، كما أشار إلى أنه تلقى عرضا من الصين مقابل 8 ملايين دولار وبالتالي فالمفاوضات صعبة لكنها لم تنته ومازالت جارية إلى الآن".
 اضاف : " لا اتوقع  استمرار أى عضو من جهاز كوبر في الجهاز الفني الجديد للمنتخب .. والجهاز المعاون لن نحدده، إلا بعد الاطلاع على رؤى المدرب الجديد.. ربما يحضر معه معاونيين".

كان مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة المهندس هانى أبو ريدة، قد قرر تكوين لجنة ثلاثية، لاختيار المدير الفنى للمنتخب الوطنى، الذى سيتولى مهام عمله خلفًا للأرجنتينى هيكتور كوبر وتتكون اللجنة من، مجدى عبد الغنى وحازم إمام وعصام عبد الفتاح. ويعد المدربين الأربعة "لويس بينتو وكيكي فلوريس واجيري وخليلوزيتش" الأبرز على طاولة مجلس الجبلاية فى الوقت الحالى.

 










مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

المصري الاصيل

أتمنى ان نجعل مصلحة مصر فوق مصالحنا الشخصية والا يكون همنا مدرب وطني

كلام نفهم خلفياته

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود بسبونى

عقدة الخواجة

اتحاد الكرة المصرى اتحاد فاشل عليكم لعنة الله تبحثون عن مدرب اجنبى هل هناك سبب حقيقى للبحث عن المدرب الخواجة الا يوجد مدرب مصري بين ال 100 مليون مصرى يستطيع ان يقوم بههذه المهمة المستحيلة و توفروا العملة الصعبة اللى بيخدوها الخواجات مننا و بلا فاءدة تذكر بلاش الحقد الواضح ده ضد المدربين الوطنيين و امنحوهم الفرصة كاملة زى الاجنبى و بلاش التفرقة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة