أخبار ليفربول اليوم عن إشادة ساديو مانى بتألق محمد صلاح

الخميس، 26 يوليو 2018 12:10 م
أخبار ليفربول اليوم عن إشادة ساديو مانى بتألق محمد صلاح ساديو مانى يحتفل بهدفه فى مانشستر سيتي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى ساديو مانى، مهاجم نادى ليفربول الإنجليزى، سعادته الغامرة بعودته للتسجيل رفقة النجم المصرى محمد صلاح فى مباراة مانشستر سيتى التى أقيمت فجر اليوم، الخميس، بالولايات المتحدة الأمريكية، ضمن منافسات بطولة الكأس الدولية للأبطال، والتى انتهت بفوز ليفربول نتيجة 2 – 1.

بادر مانشستر سيتى بالتسجيل عن طريق ليروى سانى فى الدقيقة 57، قبل أن يتمكن محمد صلاح من إدراك التعادل لنادى ليفربول فى الدقيقة 63، بينما تمكن ساديو مانى من تسجيل هدف ليفربول الثانى من ركلة جزاء فى الدقيقة 94 من عمر المباراة.

 

ساديو مانى يتحدث عن ثنائية ليفربول ضد مانشستر سيتي
 

وقال ساديو مانى، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "أنا سعيد للغاية، كان هناك كأس العالم ثم العطلة ثم العودة، يسعدنا التواجد هنا الآن، ونتطلع للموسم الجديد، سنحاول بذل قصارى جهدنا كما هو الحال دوماً، أريد أن أشكر اللاعبين بعدما سمحوا لى بتسديد ركلة الجزاء".

وأضاف نجم ليفربول، "10 هو رقم حظى، لذا يسعدنى أن ارتديه الموسم المقبل، الشىء الأكثر أهمية هو مساعدة الفريق على الفوز، محمد صلاح هو هداف الفريق دائماً، وأنا سعيد للغاية بعودتى معه، لقد أحرز هدفاً رائعاً وأنا سعيد بذلك".

ساديو مانى لحظة تسجيل الهدف الثاني لنادي ليفربول
ساديو مانى لحظة تسجيل الهدف الثاني لنادي ليفربول

 

وعن مواجهة ليفربول ومانشستر يونايتد المقبلة، قال ساديو مانى، "ستكون مباراة جيدة، دائماً ما أقول إنه إذا أردت أن تكون الأفضل فعليك أن تفوز على الأفضل، مانشستر يونايتد واحد من أفضل الأندية، لهذا أتطلع لمواجهته، سواء كانت المواجهة رسمية أو ودية، هى مهمة بالنسبة لي".

 

مدرب ليفربول يتحدث عن الفوز على مانشستر سيتى
 

تحدث يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول، عن الفوز الذى تحقق على مانشستر سيتي في مباراة اليوم، قائلاً، الشوط الثانى كان رائعاً، الشوط الأول لم يكن كذلك، كان التعب وعدم الجاهزية ملحوظين فى الشوط الأول لكن كل ذلك انتهى فى الشوط الثانى حين دخل ساديو مانى، أعطانا المزيد من الخيارات فى التمرير وما إلى ذلك، أنا سعيد بما قدمناه بعد الدقيقة 60".

وعن مشاركة محمد صلاح قال كلوب فى تصريحات للموقع الرسمي لنادى ليفربول، ليست هناك أى مشاكل، نحن نفعل الكثير كى نقوى عضلة الكتف، إن كان لدى شك فى جاهزيته لما أشركته اليوم ورأينا كيف كان جاهزاً لأنه سجل بعد ثوان معدودة من نزوله أرض الملعب، كان أداؤه رائعاً، هو وساديو وسولانكى وجرويتش وشيريفيا ووودبيرن".

محمد صلاح نجم نادي ليفربول
محمد صلاح نجم نادي ليفربول

كما تحدث مدرب ليفربول عن سوء أرضية الملعب، قائلاً، "ظننت أننا سندمر الملعب، لم أكن أرى أن الملعب سيئ، لم يكن التمرير سهلاً، الملعب نفسه رائع وغرفة الملابس مثل تلك التى فى آنفيلد والمشجعون رائعون".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة