اخبار ميسي اليوم عن إشادة صفقة برشلونة الجديدة بالبرغوث

الخميس، 26 يوليو 2018 11:53 م
اخبار ميسي اليوم عن إشادة صفقة برشلونة الجديدة بالبرغوث ميسي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد النجم الجديد لفريق برشلونة الإسبانى مالكوم بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك على هامش المؤتمر الصحفى الذى عقده النادى الكتالونى اليوم الخميس لتقديم اللاعب البرازيلى لوسائل الاعلام.

 

مالكوم ينهال بالمديح على ميسي
 

انهال مالكوم نجم فريق برشلونة الإسبانى الجديد بالمديح على النجم الارجنتيني ليونيل ميسي، خلال الحفل الذى أقيم فى الولايات المتحدة الأمريكية من أجل تقديمه لاعبا جديدا فى الفريق الكتالونى.

مالكوم بقميص برشلونة
مالكوم بقميص برشلونة

 

قال مالكوم فى المؤتمر الصحفى:"ميسي هو أفضل لاعب فى العالم بدون أدنى شك، وأعتقد أن اللعب بجانبه أمر مهم بالنسبة لى، وسأحاول دائما التعلم الكثير منه خلال مشوارى مع برشلونة".

وكان برشلونة قد ضم البرازيلى مالكوم من فريق بوردو الفرنسى خلال الانتقالات الصيفية الحالية، مقابل 41 مليون يورو، ووقع على عقد لمدة 5 سنوات، بعد أن نجح فى خطفه من روما الإيطالى فى اللحظات الأخيرة.  

 

ميسي باق فى برشلونة

 

قالت شبكة "ميديا ست" الإيطالية إنه لا توجد أى مفاوضات بين إنتر ميلان ونظيره برشلونة من أجل ضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال الميركاتو الصيفى الحالى.

أضافت الشبكة الإيطالية أن إنتر ميلان ليس لديه النية فى التعاقد مع ميسي، نظرا للشرط الجزائى الكبير فى عقده مع النادى الكتالونى والذى يصل قيمته إلى 700 مليون يورو، وهو يفوق إمكانيات النادى الإيطالي.

وكانت تقارير صحفية قد قالت إن جماهير النيراتزورى تضغط على إدارة النادى من أجل ضم ميسي على غرار تعاقد يوفنتوس مع غريمه التقليدى النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو من فريق ريال مدريد الإسباني خلال الميركاتو الصيفى الحالى مقابل 105 ملايين يورو.    

 

رئيس الاتحاد الأرجنتينى يؤكد استمرار ميسي مع التانجو

 

ميسي نجم منتخب الأرجنتينميسي نجم منتخب الأرجنتين

 

قال رئيس الاتحاد الأرجنتينى، فى تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إن ليونيل ميسي سيواصل اللعب مع منتخب بلاده ولن يعتزل اللعب الدولى، بعد الخروج المهين من مونديال روسيا 2018 أمام فرنسا بدور الـ 116 والخسارة بنتيجة 2/4.

 

وأكد تابيا خلال تصريحاته: "ميسي يحب منتخب الأرجنتين، وسوف نبدأ مشروعاً جديداً معه، الإقصاء من كأس العالم فى روسيا كانت ضربة صعبة للغاية بالنسبة له، وأيضا نحن الأرجنتينيين".

وأضاف رئيس الاتحاد الأرجنتينى خلال حديثه: "ميسي من الناحية الاقتصادية يعد عاملاً مهماً بالنسبة للاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، ومن الضرورى منحه الوقت، علينا أن نتركه بمفرده حالياً، وأن نعيد ترتيب الأمور معه، الآن سوف يبدأ مشوار جديد في إسبانيا مع البارسا". 

وكانت هناك عدد من التقارير قد ألمحت إلى اعتزال ليونيل ميسي اللعب الدولى مع منتخب الأرجنتين، بعد الخروج من مونديال روسيا 2018.   

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة