وزير الشباب والرياضة يتفقد مركزى شباب إمبابة والمنيرة بالجيزة

الجمعة، 27 يوليو 2018 11:34 ص
وزير الشباب والرياضة يتفقد مركزى شباب إمبابة والمنيرة بالجيزة اشرف صبحى وزير الرياضة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، مركز شباب إمبابة صباح اليوم الجمعة، لمتابعة الأنشطة والبرامج المنفذة به وحال بنيته الإنشائية، بالإضافة إلى زيارة مركز شباب المنيرة بمحافظة الجيزة لمتابعة الحالة العامة للمركز المقرر تطوير البنية الإنشائية به.
 
وتفقد الوزير ملعب كرة القدم القانونى والملعب الخماسى بمركز شباب إمبابة والملعب المتعدد الأغراض وقاعات الأنشطة ومركز الحاسب الآلي بالمركز، وسط تواجد مجموعة من أعضاء المركز من النشء والشباب المشاركين في الأكاديميات الرياضية لكرة القدم والتايكوندو.
 
ووجه الوزير بتوفير بساط للأنشطة للمركز لإقامة التدريبات ومنافسات الألعاب القتالية عليه، كما وافق على اقتراح مجلس إدارة مركز شباب إمبابة لطرح مزايدة علنية لإنشاء حمام سباحة بالمركز بنظام الاستثمار.
 
من ناحية أخرى، أكد وزير الشباب والرياضة أنه سيتم دراسة استكمال تطوير مركز شباب المنيرة مع تحديد أوجه الاستفادة من خدماته التى سيقدمها لأعضائه بعد التطوير، مشيرا إلى أن منطقة إمبابة بمحافظة الجيزة تمتاز بأنها منطقة ذات كثافة سكانية مرتفعة وسيتم تطوير المنشآت الشبابية بها لخدمة أبناء المنطقة من النشء والشباب.
 
وشدد الدكتور أشرف صبحى على توجه الوزارة لتحويل مراكز الشباب فى جميع محافظات الجمهورية لمنارة تخدم المجتمع وتقدم خدمات متنوعة رياضية وثقافية واجتماعية وطبية .









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة