أخبار بايرن ميونخ اليوم عن تمسك ليفا بحلم الانتقال إلى ريال مدريد

الأحد، 29 يوليو 2018 02:02 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن تمسك ليفا بحلم الانتقال إلى ريال مدريد ليفاندوفيسكى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمسك البولندى روبرت ليفاندوفيسكى مهاجم فريق بايرن ميونخ الألمانى بحلم الانضمام إلى صفوف ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

البولندى روبرت ليفاندوفيسكى
البولندى روبرت ليفاندوفيسكى

 

ليفاندوفيسكى يتمسك بالرحيل عن بايرن ميونخ وارتداء قميص الملكى
 

أشارت صحيفة "ماركا"الأسبانية، إن البولندى ليفا لا يتخلى عن حلم ارتداء قميص ريال مدريد ، حيث يرى أن دوره مع البافارى قد انتهى وهو الأمر الذى أخطر به مسئولى العملاق الألمانى ونيكو كوفاتش المدرب الجديد للفريق.

وأوضحت الصحيفة، أن هناك مفاوضات متقدمة بين البولندى روبرت ليفاندوفيسكى وإدارة ريال مدريد لكن تتوقف الصفقة على قرار إدارة البافارى بسبب استمرار عقد اللاعب داخل إليانز أرينا حتى يونيو 2021.

وأضافت الصحيفة، أن مسئولى بايرن ميونخ يعلمون جيداً رغبة ليفا باللعب فى سانتياجو برنابيو منذ أن غير موكله في بداية الموسم ، ولكن بايرن ميونيخ لا يريدون الدخول فى مفاوضات حول اللاعب الذي لديه عقد مع النادي حتى 21 يونيو 2021 وريال مدريد لا يرغب فى خسارة العلاقة الجيدة مع بطل البوندزليجا.

 

جيمس رودريجيز لاعب بايرن ميونخ
جيمس رودريجيز لاعب بايرن ميونخ

 

رودريجيز يتحدث عن مستقبله مع بايرن ميونخ
 

تحدث النجم الكولومبى جيمس رودريجيز صانع ألعاب فريق بايرن ميونخ الألمانى عن أهدافه مع الفريق البافارى فى الموسم المقبل، بعد انضمامه مؤخرا للتدريبات عقب انتهاء عطلته الصيفية.

قال جيمس رودريجيز نجم بايرن ميونخ فى تصريحات على هامش معسكر الفريق البافارى بالولايات المتحدة الأمريكية: "سمعت العديد من الشائعات خلال الصيف الحالى، ولكن أنا سعيد فى ميونخ، ولا أفكر إلا فى الفريق".

أضاف نجم بايرن ميونخ حديثه قائلا: "بالنظر إلى الموسم الأول لى مع الفريق، أنا سعيد للغاية بالتواجد هنا، ولكن أرغب فى تحقيق مزيد من البطولات فى الموسم المقبل، وأن أكون عنصرا رئيسيا فى الفريق".

وأشاد النجم الكولومبى بالفريق، مؤكدا أن جميع اللاعبين بينهم انسجام كبير، وأتمنى التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا مع بايرن ميونخ.

جدير بالذكر أن بايرن ميونخ استعار جيمس رودريجيز من ريال مدريد الإسباني الصيف الماضى لمدة موسمين مع حق شراء اللاعب بعد نهاية الإعارة، ويسعى مسئولى النادى البافارى لإستخدام بند الشراء خلال الفترة المقبلة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة