أخبار يوفنتوس اليوم عن جلسة الحسم لمستقبل هيجواين مع اليوفى

الأحد، 29 يوليو 2018 04:17 م
أخبار يوفنتوس اليوم عن جلسة الحسم لمستقبل هيجواين مع اليوفى هيجواين مهاجم يوفنتوس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد جونزالو هيجواين مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالى اليوم الأحد، اجتماعا خاصا مع إدارة البيانكونيرى لحسم مستقبله بشكل نهائى سواء بالبقاء أو الرحيل عن عملاق الكالتشيو.

 

هيجواين مهاجم يوفنتوس
هيجواين مهاجم يوفنتوس

 

هيجواين يحسم مستقبله مع يوفنتوس فى جلسة خاصة
 

وفقاً لما نشرته شبكة "سكاى سبورت"الإيطالية، إن هيجواين سيعقد جلسة مساء اليوم الأحد، مع إدارة اليوفى برفقة وكيل أعماله "نيكولاس" لحسم مستقبله مع السيدة العجوز بعد أن أعلن مسئولو النادى استعداداهم لبيعه خلال الميركاتو الصيفى.

وترددت أنباء خلال الأيام الماضية حول انتقال الأرجنتينى جونزالو هيجواين إلى تشيلسى الإنجليزى وأخرى وضعته فى قائمة المطلوبين داخل صفوف ميلان.

لكن فى الوقت نفسه، كشفت الشبكة الإخبارية أن جونزالو هيجواين يرغب فى البقاء داخل صفوف يوفنتوس على الرغم من وجود اتجاه داخل إدارة النادى بالاستغناء عنه.

ويرتبط الأرجنتينى جونزالو هيجواين بعقد مع يوفنتوس الإيطالى ممتد حتى يونيو 2021.

وباتت فكرة الاستغناء عن الأرجنتينى جونزالو هيجواين تراود مسئولى اليوفى بعد التعاقد مع البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد فى الصيف الحالى وهو ما قد يعدم فرص الأول فى اللعب بسبب وجود باولو ديبالا وماريو ماندزوكيتش.

 

جماهير يوفنتوس
جماهير يوفنتوس

 

ارتفاع جنونى فى سعر تذكرة مباراة بارما ويوفنتوس
 

لم يتوقف تأثير تعاقد يوفنتوس الإيطالى مع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، على تورينو فقط، وإنما أثر على كرة القدم الإيطالية بأكملها، حيث رصدت صحف إيطاليا زيادة مبالغ فيها فى أسعار تذاكر مباراة إياب الدور ربع النهائى من كأس إيطاليا، والتى ستقام بين السيدة العجوز وبارما فى 2 سبتمبر المقبل.

ذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أن مباراة بارما ويوفنتوس التى تم الترويج لها مؤخرا، والتى ستقام في 2 سبتمبر المقبل، شهدت زيادة في الأسعار عبر مواقع الانترنت.

تم طرح 4 تذاكر على أحد المواقع خلال الساعات الماضية بحوالى 180 يورو لكل منها، فى حين أن التذاكر التي تباع على الموقع الرسمي لبارما، تباع بسعر 25 يورو، وتراوحت أسعار التذاكر على مواقع الحجز الإيطالية بين 180 يورو إلى 438 يورو.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة